أحمد بلال يكشف عن اللاعب الذي يحتاجه الأهلي من الزمالك والعكس

أحمد بلال يكشف عن اللاعب الذي يحتاجه الأهلي من الزمالك والعكس

كشف أحمد بلال لاعب النادي الأهلي المعتزل، عن الصفقة الحقيقية الذي يحتاجها الأهلي من الزمالك، واللاعب الذي يحتاجه الزمالك من الأهلي.

وقال أحمد بلال في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس : ” الأهلي يحتاج التونسي فرجاني ساسي من الزمالك لتدعيم صفوف خط الوسط مع عمرو السولية، والزمالك يحتاج من الأهلي محمد الشناوي حارس مرمي الفريق لتدعيم مركز حراسة المرمي الذي تحتاج إلي تطوير “.

وأشار أحمد بلال : ” وأنا بلعب في صفوف الأهلي عرض عليا الزمالك الإنتقال إلي صفوفه لكني رفضت العرض بدون تفكير، لأن كان وقت العرض من المستحيل إنتقال لاعب من الأهلي إلي الزمالك أو العكس “.

وعلق أحمد بلال علي رحيل عبد الله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي عن صفوف القلعة الحمراء قائلا : ” لو كنت مكان عبد الله السعيد وأحمد فتحي كنت سأكمل مسيرتي في الأهلي وعدم إضاعة التاريخ الذي حققته بالنادي وعدم خسارة جماهير الأهلي، ولو كنت مكان شريف إكرامي كنت سأتخذ نفس قراره بالرحيل “.

وأنهي أحمد بلال حديثه قائلا : ” من الصعب أن يتقبل لاعب فكرة أن يجلس علي الدكة للاعب أخر، بعد مشاركته طوال السنوات الماضية كأساسي، فقرار شريف إكرامي كان إحترافي وأوافقه عليه وأحترمه بكل تأكيد “.

إغلاق