أحمد الميرغنى: الطيب تدخل لحل الخلاف مع إدارة الزمالك ولن أرفض أى دعوة للصلح

أحمد الميرغنى: الطيب تدخل لحل الخلاف مع إدارة الزمالك ولن أرفض أى دعوة للصلح

أكد أحمد الميرغنى، نجم نادى الزمالك السابق، بأن أحمد الطيب، تدخل لحل الخلاف مع إدارة نادى الزمالك، مُشيراً بأنه تحدث مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى، وكان من المقرر أن يتم عقد جلسة لكى يتم حل كافة الأمور، ولكن بسبب الظروف الحالية لتفشى فيروس كورونا المستجد، تسببت فى إلغاء عقد الجلسة.

 

وأضاف نجم الزمالك السابق، فى تصريحات تليفزيونية، بأنه لن يرفض أى دعوة للصلح بينه وبين إدارة نادى الزمالك، مؤكداً بأنه يعد أحد أبناء القلعة البيضاء، وحرص على تقديم الإعتذار للجميع لأنهم يمثلون كيان النادى الذى ينتمى إليه.

وأشار الميرغنى فى تصريحاته بأن اللاعبين لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية حتى مطلع شهر يناير، موضحاً بأن عقده كان بمبلغ 40 ألف جنيه، لكنه لم يهتم بالأمور المادية و ألتفت إلى اللعب لنادى الزمالك مؤكداً بأنه شرف كبير له.

وذكر الميرغنى فى تصريحاته بأن إدارة نادى الزمالك السابقة قد ارتكبت خطأ فى حق النجوم الشباب بشأن رحيلهم عن صفوف القلعة البيضاء، مُشيراً بأن ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق، كان دائماً يُطالب اللاعبين بالتوقيع على بياض، ولا يضع قيمة الإتفاق، وأكد بأنه كان يوجد خلل فى جميع تعاملاته مع كافة اللاعبين، وأختتم بأنه يعتقد أن ذلك الأمر كان سبب رئيسى فى إنهيار الفرق الكروية فى نادى الزمالك.

إقرأ أيضاً

أحمد عبدالغني يعلق على موقف الأهلي مع حسام عاشور ورحيل أحمد فتحي

إغلاق