أحمد المحمدي: لم نجد مساندة من الإعلام أو الجماهير في أمم إفريقيا

أحمد المحمدي: لم نجد مساندة من الإعلام أو الجماهير في أمم إفريقيا

كشف المصري أحمد المحمدي قائد منتخب مصر والظهير الأيمن لنادي أستون فيلا الإنجليزي، لأول مرة كواليس صدمة توديع بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة والخروج من دور الـ16، وكذلك توتر علاقته بالجماهير نتيجة لإشارة مثيرة للجدل.

 

وقال المحمدي في تصريحات تلفزيونية: “حالفنا سوء حظ في كأس أمم أفريقيا، وما زاد من صعوبة الأمر هو أن البطولة كانت على ملعبنا، فنحن خرجنا من البطولة بهدف وحيد وهو عدم توفيق ليس أكثر، ولا توجد أي أمور أخرى أثرت على اللاعبين”.

وأضاف: “لقد سجلت هدفين ومحمد صلاح مثلهما وتريزيجيه هدفا في تلك البطولة، وكان لابد من مساندتنا بشكل أكبر، فأنا كلاعب لم أشعر بالمساندة المطلوبة سواء من الإعلام أو الجماهير”.

وعن إشارته للجماهير في البطولة التي أثارت الجدل وتسببت في انتقاده، قال المحمدي: “لم أكن أقصد الإساءة للجماهير خلال احتفالي بأهدافي في البطولة أمامهم، ولكن أمر طبيعي من شدة الأجواء وأعترف بأنني أخطأت”.

وواصل: “أعرف أن الجماهير حزنت بعد الخروج من كأس الأمم ولكن هذه هي الحياة، وبالتأكيد نحتاج دعمهم المستمر ونعدهم بحصد اللقب في العام المقبل، وإن كانت الجماهير المصرية ما زالت غاضبة مني فأنا أعتذر لهم الآن”.

وتطرق المحمدي للحديث عن الأزمة التي وقعت بسبب عمرو وردة زميله في المنتخب وتسببت في استبعاده في البطولة لأسباب أخلاقية ثم العفو عنه مرة أخرى.

وقال لاعب أستون فيلا: “اللاعبون عقدوا اجتماعا وتحدثنا بشأن عمرو وردة، وقررنا الوقوف بجانبه حتى لا يؤثر ذلك على مستقبله، وكان من الممكن أن يتعرض أي لاعب منا لهذا الأمر”.

إغلاق