أحمد أيوب يؤجل الحكم على فيتوريا

أحمد أيوب يؤجل الحكم على فيتوريا

أكد أحمد أيوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم الإثنين أنه يؤجل فكرة الحكم على المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني في الوقت الحالي .

 

 

وأضاف أيوب قائلاً إن المنتخب الوطني خاص مباراة واحدة وكانت تجربة وديه أمام النيجر وحقق مكسب جيد للغاية لكن صعب الحكم على المدرب البرتغالي روي فيتوريا في الوقت الحالي .

وتابع أيوب قائلًا أنه لهذا السبب العمل مع المنتخبات الوطنيه بشكل عام والمردود يحتاج إلى بعض الوقت، والدعم بالإضافة إلى وجود صلاحيات من أجل تقديم فريق جيد من خلال تجديد الدماء أو تغيير فلسفة اللعب .

وواصل قائلًا إن المدرب البرتغالي فيتوريا مدرب كبير للغاية و يتمتع بخبرة جيدة ويحتاج بشكل مستمر لبعض الصبر بشكل متواصل ولا يجب ألا يتعرض المدرب البرتغالي للانتقاد والحكم عليه بشكل سريع من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة مع المنتخب.

وعن لاعبي حرس الحدود قال إنه تم اختيار ١٢ لاعب من الذين صعدوا مع الفريق من دوري القسم الثاني إلى الدوري الممتاز للاستمرار مع صفوف حرس الحدود، وتم إعداد اللاعبين بالنادي بالشكل المطلوب للموسم الجديد .

وأشار أحمد ايوب قائلاً أنه تم التعاقد مع بعض الصفقات لتدعيم فريق حرس الحدود والمزج بين اللاعبين بالفريق الأول التي تمتلك الخبرات بالإضافة إلى الإعتماد على المواهب الصاعدة .

إقرأ أيضاً..

محمد صلاح وثنائي منتخب مصر خارج مواجهة ليبريا..اعرف السبب

إغلاق