أحد مسئولي الزمالك يتسبب في تعثر عودة باسم مرسي

أحد مسئولي الزمالك يتسبب في تعثر عودة باسم مرسي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف النادي الأبيض من إعادة باسم مرسي مهاجم القلعة البيضاء السابق، والإنتاج الحربي الحالي، إلى صفوف الزمالك من جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وقال المصدر أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، تواصل مع باسم مرسي خلال الأيام القليلة الماضية بشأن عودته إلى صفوف النادي الأبيض من جديد، وأبلغه برغبته القوية في التعاقد معه.

وشدد المصدر قائلاً أن باسم مرسي تحدث بعدها مع مسئولي الإنتاج الحربي، وأبدوا موافقتهم على رحيله للزمالك خلال الفترة الحالية.

وتعتبر العقبة الوحيدة في طريق عودة باسم مرسي إلى صفوف الزمالك، اعتراض أحد مسئولي النادي الأبيض على فكرة عودة اللاعب من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء، حيث يرى أن عودة اللاعب لن تكون مجدية ولن تفيد الزمالك.

ويمتلك باسم مرسي عدد من العروض المحلية، خلال الوقت الحالي بقيمة مادية أعلى من التي سيحصل عليها في الزمالك، ولكن الأولوية بالنسبة للاعب تتمثل في عودته إلى القلعة البيضاء مرة أخرى.
وتأتي على رأس هذه العروض، عرضين من أندية الإسماعيلي والبنك الأهلي، حيث أبدى مسؤولو الناديين رغبتهما في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ويسعى مسئولو الزمالك للتعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة الحالية وقبل إغلاق باب القيد، وذلك بعد رحيل مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء الأساسي إلى صفوف نادي جالاتا سراي التركي، لخوض تجربة احتراف جديدة، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

إقرأ أيضاً

بدلاء الزمالك يوجهوا رسالة قوية إلى باتشيكو

إغلاق