أجيري يتمسك بفترة إعداد طويلة قبل انطلاق أمم أفريقيا

أجيري يتمسك بفترة إعداد طويلة قبل انطلاق أمم أفريقيا

كتبت: سارة عبدالباقي

تمسك المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، بالدخول في معسكر مغلق وبدء فترة الإعداد قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في شهر يونيو المقبل، بـ 20 يوماً.

وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم رفض من قبل طلب مدرب الفراعنة، بسبب ضغط المباريات وضيق الوقت، وهو الأمر الذي يصعب من إجراء تعديلات جديدة على جدول المسابقات المحلية، إلى جانب غموض موقف الفرق المشاركة في البطولات القارية حتى الآن.

 

ومن المقرر أن يعقد هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، جلسة مع أجيري بحضور عامر حسين، من أجل التوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف، خاصة أن الجبلاية تسعى لتوفير كافة سٌبل الراحة للمنتخب، من أجل الاستعداد الجيد للبطولة المنتظرة، خاصة أن سقف الطموحات قد ازداد باستضافة مصر للبطولة ليصبح التتويج باللقب هو الهدف الأساسي، الذي يسعى مسئولو الجبلاية لتحقيقه، لإسعاد الجماهير المصرية المتعطشة لرؤية منتخبها على منصة التتويج من جديد، بعد غياب دام تسع سنوات كاملة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة الأمم، يوم 23 مارس الجاري، ويتقابل بعدها مع نيجريا ودياً يوم 26 من الشهر ذاته.

إغلاق