أبرزهم صدام الإسماعيلي ضد المصري.. اليوم 3 مباريات بالدوري المصري

أبرزهم صدام الإسماعيلي ضد المصري.. اليوم 3 مباريات بالدوري المصري

تستأف اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بإقامة ثلاث مباريات، سيكون أبرز تلك المواجهات صدام ديربي القناة الساخن بين الإسماعيلي والمصري.

ومن المقرر أن تنطلق أولى المباريات في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، عندما يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الجونة مع طلائع الجيش، بملعب الجونة بمباراة تشهد صداما أهلاويا وزملكاويا ساخنا من خارج الخطوط بين رضا شحاتة المدير الفني للجونة وعبد الحميد بسيوني المدير الفني للطلائع.

 

الجونة صاحب الملعب في مبارا اليوم يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، فيما يحل الطلائع بالمركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة، وتتواصل المباريات في السابعة مساء بتوقيت القاهرة عندما يحل البنك الأهلي ضيفا على نظيره وادي دجلة، في لقاء يقام بملعب السلام، ويحتل فيه وادي دجلة المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، فيما يحل البنك الأهلي بالمركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.

ومن المنتظر أن تختتم مواجهات اليوم في التاسعة مساء بلقاء يجمع الإسماعيلي مع المصري، على ملعب الجيش ببرج العرب، حيث يحتل الدراويش بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، فيما يحل الفريق البورسعيدي بقيادة مديره الفني علي ماهر، بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة.

مشاهدة مباراة الجونة وطلائع الجيش بث مباشر

إغلاق