تشافي يلتقي قادة برنامج تمرين من طلبة المدرسة الأمريكية بالدوحة

تشافي يلتقي قادة برنامج تمرين من طلبة المدرسة الأمريكية بالدوحة

التقى تشافي هيرنانديز أسطورة الكرة الإسبانية وسفير اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وذلك للتعرف على المنصة التعليمية لبطولة كأس العالم 2022، والتي أطلقتها اللجنة العليا العام الماضي.

 

أعرب تشافي عن سعادته بوجوده بين الشباب في ظل أهمية الحدث المنتظر الذي يكمن في استضافة قطر بكأس العالم 2022 حيث قال: “لم تبدأ رحلة قطر نحو 2022 عند الفوز بحق استضافة المونديال، بل سبقتها بسنوات حفِلت بجهود متواصلة لتعزيز البنية التحتية للبلاد، كما أن هذه الرحلة لن تنتهي بعد إسدال الستار على منافسات البطولة، فالجميع يعلم أن المونديال سيترك إرثاً اجتماعياً وبيئياً واقتصادياً قيماً سيدوم أثره بعد عام 2022، وكان من الرائع اليوم الحديث مع مجموعة من الشباب الذي سيقود المرحلة المقبلة من استعدادات البلاد لاستضافة الحدث الرياضي الأبرز في العالم”.

وأضاف تشافي: “أثارت إعجابي مجموعة الأدوات التي أتيحت أمام الطلبة لاطلاعهم على معلومات وتفاصيل تتعلق بالمونديال، وما تعنيه استضافة قطر لبطولة كأس العالم. وفي ضوء ما تشهده قطر من تطورات متسارعة مرتبطة بمشاريع المونديال وغيرها، تأتي أهمية هذا المحتوى التعليمي للمساعدة في تعريف الشباب بمستجدات المشاريع، وما تحمله بطولة 2022 من فائدة لهم وللأجيال المقبلة”.

وشملت زيارة تشافي مشاركته في مباراة كرة قدم مع أفراد من برامج كرة القدم، وقادة الأنشطة الطلابية. وحظي الطلبة بفرصة الحصول على تواقيع تذكارية من نجم نادي برشلونة السابق.

تشافي
تشافي

إغلاق