يوسف الزواوي : إذا فازت الجزائر سنقول مبروك وإذا فازت تونس سنقول مبروك مرتين

يوسف الزواوي : إذا فازت الجزائر سنقول مبروك وإذا فازت تونس سنقول مبروك مرتين

في إطار محادثات المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة للاعبين والمديرين الفنيين، قال يوسف الزواوي ” المدير الفني لمنتخب تونس” : أن بطولة كأس العرب للشباب تعد فرصة كبيرة للاعبين الشبان لزيادة الاحتكاك فيما بين المنتخبات وبعضها وتحسين المردود الفني والبدني للاعبين.

 

تصريحات المدرب

وأشاد باللجنة المنظمة للبطولة موجهًا الشكر للاتحاد العربي لكرة القدم على هذه البطولة واختيارات المنتخبات المشاركة بها، واستكمل حديثه أن منتخب تونس على أتم الاستعداد لهذه المواجهة فمقابلة الجزائر كتاب مفتوح بين المنتخبات المتأهلة.

وأضاف أن جميع المنتخبات التي خرجت من البطولة اكتسبت العديد من المكاسب على المستوى التأهيلي للاعبين، منتمنيًا التوفيق من الله في مباراة نصف النهائي.

وردًا على ماقاله المدير الفني للجزائر :” إذا فازت الجزائر سنقول مبروك، وإذا فازت تونس سنقول مبروك مرتين ”.

تصريحات لاعب تونس

وقال اللاعب ” محمد عزير” لاعب منتخب تونس أن فريقه حقق اربع انتصارات متتالية ولكن اللاعبين لديهم الرغبة في تحقيق العديد من الانتصارات.

ومن المقرر أن يواجه منتخب تونس نظيره منتخب الجزائر، السبت 3 يوليو 2021، على ملعب “استاد القاهرة الدولي”، في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر” ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت 20سنة.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة تونس والجزائر دور نصف نهائي بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021

إغلاق