نتيجة وملخص مباراة المغرب والبحرين بطولة كأس العرب تحت 20 عاماً

نتيجة وملخص مباراة المغرب والبحرين بطولة كأس العرب تحت 20 عاماً

إنتهت منذ دقائق أحداث لقاء منتخبي المجموعة الثانية، منتخب المغرب ومنتخب البحرين، والتي أقيمت ضمن بداية منافسات بطولة كأس العرب تحت 20 عام، والتي تحتضن البطولة المملكة العربية السعودية.

 

حيث أستقبل ملعب نادي الرياض في الرياض بالسعودية، في تمام الساعة الثانية إلا ربع بتوقيت السعودية، والثانية إلا ربع بتوقيت القاهرة، مباراة منتخبي المغرب والبحرين.

إنتهت منذ دقائق صافرة نهاية للمباراة، التي مانت مثيرة و شهدت تسجيل عديد من الأهداف من جانب لاعبي المنتخبين، ولكن في تفوق أدائي من لاعبي المنتهب المغربي.

حيث نجح لاعبي المغرب، في إحراز أربعة أهداف، أحرز الهدف الأول اللاعب” محمد السهل” في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول للمباراة.

ثم هدف التقدم الثاني لمنتخب المغرب، عن طريق اللاعب ” معتصم الهيثمي” بالدقيقة 38 من عمر الشوط الأول للمباراة.

ثم الهدف الأول لثالح منتخب البحرين، في الشوط الثاني بالدقيقة 56، سجله اللاعب “سالم الحسين”.

ويعود منتخب البحرين، في الدقيقة 62، بهدف ثاني من المدافع “سالم الحسين” من ضربة جزاء، مع إنذار للحارس المغربي، لتعود المباراة بالتعادل الإيجابي.

ويتقدم اللاعب “عزوز” بهدف ثالث للمنتهب المغربي في الدقيقة 70 من عمر المباراة، وايضا يختتم اللقاء بالدقيقة 89 بهدفاً رابعًا للمنتخب المغربي.

وبهذه النتيجة إنتهت أحداث المباراة بنتيجة رباعية مقابل هدفين لصالح منتخب المغرب، ليحصد المنتخب المغربي أولي نقاطه الثلاثة علي حساب نظيره منتخب البحرين، ويتصدر المجموعة الثانية، ليأتي المنتخب البحريني في ذيل المجموعة بالمركز الرابع بدون نقاط.

إغلاق