نتيجة مباراة تونس واليمن

نتيجة مباراة تونس واليمن

منتخب تونس يخطف الثلاث نقاط من نظيره اليمن في بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة.

 

خاض منتخب تونس للشباب مباراة هامة أمام نظيره منتخب اليمن للشباب، اليوم الإثنين 21 يونيو 2021، على ملعب ” استاد الكلية الحربية”، في الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، في إطار مباراة الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ” المجموعة الثالثة” لبطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة.

ونجح منتخب تونس في الفوز على اليمن بنتيجة هدفين دون رد ليحصد العلامة الكاملة للمباراة، حيث ذهبت المباراة بأحقية لمنتخب تونس الذي خاض المباراة بأداء رائع ساعده في التقدم على نظيره دون تلقى أية أهداف، فيما تراجع منتخب اليمن بشكل ملحوظ خلال الشوطين الأول والثاني من المباراة.
وافتتح التسجيل اللاعب يوسف سنانة الذي أحزر هدف التقدم في مرمى اليمن في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، واستمر منتخب تونس في السيطرة حتى حافظ على شباكه خلال الشوط الأول لينتهي بتقدم تونس بهدف نظيف دون رد.

ولم يتخلي المنتخب التونسي خلال أحداث الشوط الثاني عن الشخصية والطريقة الفنية التي خاض بها الشوط الأول بل زادت روحه المعنوية في خطف المباراة لصالحه، بينما سلم منتخب اليمن أوراقه ولم يدافع حتى عن شباكه، حتى جاء اللاعب محمد عزيز بالهدف الثاني خلال الدقيقة 56 من عمر المباراة، لتستمر أحداث الشوط الثاني بهذه النتيجة مع زيادة الضغط من قبل المنتخب التونسي ومحاولة منتخب اليمن في إحراز هدف لرد الاعتبار وحفظ ماء الوجه ولكن باءت كل المحاولات بالفشل، حتى جاءت الدقيقة الرابعة من الوقت بدل ضائع في صف المنتخب التونسي حيث احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح منتخب تونس ولكن القائم حال دون دخولها الشباك لتنتهي المباراة بفوز منتخب تونس بثنائية نظيفة دون رد وحصد الثلاث نقاط.

وجدير بالذكر أن منتخب تونس سيواجه منتخب أوزبكستان في مباراة الجولة الثانية والتي من المقرر إقامتها الخميس المقبل، بينما سيقابل منتخب اليمن نظيره منتخب السعودية.

اقرأ أيضا:

ملخص وأهداف مباراة اليمن وتونس كأس العرب تحت 20 سنة 

إغلاق