موعد مباريات الجولة 16 اليوم الخميس دوري نجوم قطر

موعد مباريات الجولة 16 اليوم الخميس دوري نجوم قطر

ينطلق بدء من اليوم الخميس مبارايات الجولة السادسة عشر من دوري نجوم قطر، ومن المقرر اقامه ثلاث مباريات اليوم الاولى بين الدحيل والشحانية، بينما الثانية بين الريان والاهلى وينتهي اليوم بدربي الدوحة بين السد والعربي.

 

في المباراة الاولى يستضيف الدحيل نظيرة الشحانية فى تمام الساعه الرابعه الا عشر دقائق من مساء اليوم، يدخل الدحيل اللقاء بحوزتة ٣٦ نقطة فى المركز الاول ويحتل الشحانية المركز الاخير بتسع نقاط مباراة القمه والقاع، وبرغم هذة الفوارق لكن الشحانية يقدم مستوى اكثر من رائع يجبر الدحيل على احترامة للمباراه.

بينما المباراة الثانية بين فريقي الريان والاهلى وتقام فى نفس توقيت المباراة الاولى، يخوض الريان اللقاء فى المركز الثاني برصيد ٣٢ نقطة بينما الاهلى يتواجد بالمركز الثامن برصيد ١٨ نقطة، المباراة ليست سهله على الفريقين بل يقابلهم صعوبه كبيره لان كلاهما يحتاج الى نقاط اللقاء الرهيب ليلحق بالدحيل على صدارة الدوري والثاني يامل فى المربع الذهبي.

نأتي لاخر لقاء باليوم وهو ختامه مسك “ديربي الدوحة” بين فريقي السد والعربي فى المباراة التى تقام فى تمام الساعه السادسة والنصف مساء، يحتل السد المركز الثالث برصيد ٣١ نقطة بينما يحتل العربي المركز الخامس برصيد ٢٠ نقطة، يامل السد فى الفوز للحفاظ على الاقل المركز الثالث، بينما يطمع العربي فى المربع الذهبي.

إقرأ أيضاً

إسماعيل يوسف يطير إلى الإمارات من الدوحة

إغلاق