موعد مباراة السعودية والبحرين خليجي24 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية والبحرين خليجي24 والقنوات الناقلة

تلتف أنظار الجميع حاليًا على المباراة المرتقبة، التي ستجمع بين منتخبي السعودية والبحرين، مباراة قوية وينتظرها جميع عشاق الكرة العربية والخليجية، في إطار المباراة النهائية من بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24″، والتي ستلعب على أرضية استاد خليفة الدولي.

 

وتقام المباراة يوم الأحد المقبل الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري، وتنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا  بتوقيت القاهرة، وفى الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتبث أحداث اللقاء عبر شاشة بي ان سبورت الرياضية، KSA SPORTS HD، والكأس الأولي الرياضية، والبحرين الرياضية.

تمكن المنتخب السعودي من تخطي عقبة منتخب قطر، في دور نصف النهائي في المباراة التي جمعت بينهم اليوم الخميس، وتمكن منتخب السعودية في اقصاء مستضيف البطولة بهدف نظيف، ويسعي المنتخب السعودي إلى التتويج بهذه البطولة الأقوي في الوطن العربي واضافة انجاز جديد إلى الأخضر.

في المقابل، انتقل منتخب البحرين إلى المباراة النهائية من بوابة منتخب العراق، حيث تمكن من تحقيق فوزًا صعب للغاية، ولكنه مستحق على منتخب العراق بعدما انتهي وقت اللقاء الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية التي كانت في صالح المنتخب البحريني، الذى تمكن من تسجيل خمس ركلات بينما لم يستطيع المنتخب العراقي تسجيل سوي ثلاثة ضربات فقط.

الجدير بالذكر، ان المنتخبين كانا في المجموعة الثانية وسبق والتقيا في منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات، وكانت الغلبة للمنتخب السعودي، حيث تمكن من الفوز لهدفين دون مقابل.

موعد مباراة السعودية والبحرين..

19:00 بتوقيت مصر.

20:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين..

KSA SPORTS HD

beIN SPOTS HD

الكأس الرياضية1

البحرين الرياضية

إغلاق