موعد مباراة السد ومعيذر في كأس أمير قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السد ومعيذر في كأس أمير قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السد ومعيذر في كأس أمير قطر 2022 والقنوات الناقلة .. يستعد الفريق الكروي الأول بنادي السد لملاقاة غريمه القوى فريق معيذر. وذلك؛ ضمن مواجهات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس أمير قطر 2022؛ في نسختها الخمسين. ويأمل الثنائي في تحقيق الفوز؛ لحسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي.

موعد مباراة السد ومعيذر في كأس أمير قطر 2022

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مواجهة نارية ومصيرية جديدة. تجمع بين كلاً من السد ومعيذر؛ وذلك؛ في إطار مواجهات دور الـ 16؛ من عمر بطولة كأس أمير قطر 2022؛ في نسختها رقم 50.

ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الانتصار؛ من أجل الصعود رسمياً إلى الدور الربع نهائي. وخاصةً؛ السد، الذي يبحث عن اللقب رقم 18 في تاريخه؛ لينفرد نهائياً بالصدارة؛ من حيث الأكثر تتويجاً بهذه البطولة. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة عصر يوم غداً الأحد؛ المُوافق 13 من شهر فبراير الجاري.

موعد مباراة السد ومعيذر

توقيت مباراة السد ومعيذر في كأس أمير قطر

يستضيف استاد جاسم بن محمد بنادي السد، المباراة المرتقبة، التي سوف يحل فيها نادي معيذر ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى السد؛ في ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم. وذلك؛ ضمن مواجهات دور الـ 16 في بطولة كأس أمير قطر. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثالثة إلا ثلث عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الرابعة إلا ثلث عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السادسة إلا ثلث مساءاً.

تحديد مباراة السد ومعيذر في البطولة

اَستقر الاتحاد القطري على إجراء قرعة؛ لتحديد مباريات دور الـ 16 في بطولة كأس أمير قطر؛ في نسختها الخمسين. وتم إجراء هذه القرعة؛ من خلال استخدام تقنية الاتصال المرئي. ومن المُقرر أن يتنافس الثنائي فيما بينهما؛ للوصول إلى الدور الربع نهائي.

نظام بطولة كأس أمير قطر 2022

أَعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن وجود اختلاف بسيط في نظام بطولة كأس أمير قطر 2022؛ في نسختها الخمسين. على أن يتم مشاركة 16 فريق؛ بداية من دور الـ 16. تم تقسيمهم إلى مجموعتين، ضَمت المجموعة الأول أول ثمانية فرق. نَجحت في التواجد في على أول ثمانية مراكز في بطولة الدوري الدرجة الأولى النسخة الماضية.

وهم، السد والدحيل والريان والغرافة وقطر والعربي والأهلي والوكرة. بالإضافة إلى آخر أربعة فرق متواجدة في الجدول، وهم، السيلية وأم صلال والخور والخريطيات. فضلاً عن اختيار أول ثلاثة فرق في الدوري الدرجة الثانية، وهم، الشمال والشحانية ومعيذر.

بينما، تم اختيار الفريق الأخير؛ بعد أن خَاض مباراة تمهيدية. وهو، المرخية. الذي تَقابل في هذا اللقاء مع مسيمير، واَنتهي؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين هدفين لكلاً منهما. وتم حسم المتأهل إلى دور الـ 16؛ عقب نجاح المرخية في تحقيق الفوز على غريمه بركلات الترجيح؛ بنتيجة خمس ركلات مقابل أربعة فقط.

مشوار الفريقان في البطولة وصولاً للمباراة النهائية

أَسفرت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع الفائز من لقاء السد ومعيذر مع الفائز من مباراة الأهلي والمرخية في الدور الربع نهائي. وسوف يتنافس الفريقان من جديد؛ للوصول إلى المربع الذهبي. ومن ثم؛ إمكانية حسم المركز الثالث أو الرابع في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة السد ومعيذر في كأس أمير قطر

على الرغم من أن بطولة كأس أمير قطر لا تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة في معظم أنحاء الوطن العربي، إلا أنها تعتبر واحدة من أهم البطولات المتواجدة في قطر. والتي تتصارع عليها معظم القنوات هناك؛ للحصول على حق بث جميع مبارياتها.

ولكن، تَمكنت قناتي الكأس الرياضية القطرية وبي إن سبورت في الحصول على حق إذاعة جميع لقاءات هذه النسخة من البطولة. من بينهم، مباريات دور الـ 16، والذي سوف يشهد مباراة قوية، تجمع بين السد ومعيذر. بالإضافة إلى إمكانية مشاهدتها؛ عبر موقعنا؛ كورة أون بجودة عالية.

القنوات الناقلة لمباراة السد ومعيذر

إغلاق