موعد مباراة السد والعربي دوري نجوم قطر

موعد مباراة السد والعربي دوري نجوم قطر

تنتظر جماهير الكره القطريه بشكل عام وجماهير فريقي السد والعربى بشكل خاص القمه الناريه بين هاتين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري نجوم قطر.

 

وتقام المباراة فى تمام الساعه السادسه والنصف من مساء يوم الخميس المقبل، علي ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

صراع شرس

ستكون مباراة قويه وستشهد صراع شرس بين كلا الفريقين بسبب رغبة كل فريق في استعادة الانتصارات التي توقفت الجولة الماضية للسد بعد أن سقط في فخ التعادل الأول مع أم صلال، كما تعادل العربي مع الشحانية أيضا في الجولة الماضية.

وبجانب أن المباراة تعد بطولة خاصة للفريقين اللذين يجمعهما صراع دائم في كرة القدم وفي دوري نجوم قطر، ودائما ما يتنافسان على الفوز في مباراتهما وبطولتهما الخاصة.

ويتمتع الفريقين بشعبيه كبيره وهذا ما ينعكس إيجابياً على المباراة وأداء ومستوى الفريقين واللاعبين.

وتسهم اسباب اخري في زيادة الصراع واشتعال المواجهة وهي الإصرار على انتزاع النقاط الثلاثة، حيث لايزال السد متمسكا بآمال المحافظة على لقبه للموسم الثاني على التوالي، وأيضاً لايزال العربي متمسكا بآمال العودة إلى المربع الذهبي.

وستكون المباراة صعبة أيضاً على كل فريق بسبب بعض الغيابات التي يعاني منها كل فريق، حيث يفتقد السد لجهود الثالوث حسن الهيدوس وسالم الهاجري وعلي أسد، بينما قد يستمر غياب التونسي حمدي الحرباوي هداف العربي بسبب الإصابة.

ويحتل السد المركز الثالث برصيد ٣١ نقطة، بينما يخوض العربي اللقاء فى المركز الخامس برصيد عشرين نقطة من ترتيب جدول دوري نجوم قطر.

موعد مباراة الريان والأهلي دوري نجوم قطر

إغلاق