مواعيد مباريات اليوم بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة

مواعيد مباريات اليوم بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة

تنطلق مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية اليوم الإثنين 21 يونيو 2021، ضمن منافسات بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة وفي هذا التقرير نقدم لكم مواعيد المباريات.

 

ويتعرض لكم موقع كورة أون مواعيد مباريات اليوم بتقرير مفصل:

موعد مباراة السنغال ولبنان

يلتقي منتخب السنغال للشباب بنظيره منتخب لبنان للشباب، اليوم الإثنين 21 يونيو 2021، على ملعب ” بترو سبورت”، في الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس العرب تحت عشرين سنة والتي تقام في مصر.

ويستعد كلا المنتخبين لهذا اللقاء بكل تركيز حيث يأمل كل منتخب في الخروج بالثلاث نقاط من أجل ضمان التواجد بمركز قوي داخل جدول ترتيب المجموعة للظهور بشكل قوي خلال البطولة.

موعد مباراة تونس واليمن

يواجه منتخب تونس للشباب نظيره منتخب اليمن للشباب، اليوم الإثنين 21 يونيو 2021، على ملعب ” ستاد الكلية الحربية”، في الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة.

يدخل منتخب تونس المباراة بكل تركيز فهو من أقوى المنتخبات في الوطن العربي والقارة الإفريقية ودائماً ما يظهر بشكل قوي خلال المسابقات الكبرى لذلك فبماراة اليوم تمثل أهمية كبيرة بالنسبة له فلن يتخلى عن صدارة المجموعة منذ الجولة الأولى

وبالنسبة لمنتخب اليمن يطمح في تقديم أداء جيد يليق بشخصية الفريق والتعرف على مدى قوة واستعداد المنتخب لخوض مباريات البطولة وبالطبع يرغب في تحقيق الانتصار والخروج بالثلاث تقاط أي أن كان المنافس الذي أمامه يملك من القوة والخطورة فهو يسعى إلى الخروج من الجولة الأولي بنتيجة تدعم تواجده في البطولة.

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان

يقابل منتخب السعودية للشباب نظيره منتخب أوزبكستان للشباب، اليوم الإثنين 21 يونيو 2021، على ملعب ” ستاد الكلية الحربية”، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر ” القاهرة”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس العرب للشباب تحت سن عشرين سنة.

ويخوض منتخب السعودية مباراة اليوم بكل تركيز فهو دائمًا مايعرف بتصدره للقمة في أي بطولة يشارك بها، ومباراة اليوم تعد بداية انطلاق المنتخب لوضع قدمه على بداية الطريق فتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط كاملة هو الهدف الأساسي لمنتخب السعودية من مباراة اليوم

ويستعد منتخب أوزبكستان بشكل جيد لهذا اللقاء فهو يرغب في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة حتى يضمن حجز مقعد له في بداية جدول الترتيب ليضمن التأهل من مرحلة المجموعات ويعلم أنه في مواجهة خصم قوي لذلك لابد من الاستعداد الجيد لهذا اللقاء.

موعد مباراة العراق وجزر القمر

منتخب العراق للشباب في مواجهة نظيره منتخب جزر القمر للشباب، اليوم الإثنين 21 يونيو 2021، على ملعب ” استاد بترو سبورت”، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر ” القاهرة”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة.

يسعى كل منتخب في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز والخروج بنتيجة جيدة من المباراة تدعم التواجد في جدول ترتيب المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات قوية قادرة على حسم الصدارة منذ الجولة الأولى، واليوم هذا اللقاء مهم ولكنه ليس فارقًا فهو بمثابة التعرف على نقاط قوة وضعف الفريق للعمل عليها حتى ينطلق كل منتخب في البطولة بشكل قوي للتأهل من مرحلة المجموعات.

إقرأ أيضًا:

تعرف على || مباريات اليوم ٢١-٦ في يورو ٢٠٢٠

إغلاق