مواعيد مباريات اليوم السبت 28-12-2019 في دوري الخليج العربي الدوري الإماراتي

مواعيد مباريات اليوم السبت 28-12-2019 في دوري الخليج العربي الدوري الإماراتي

تقام اليوم السبت 28-12-2019 العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى 2019-2020 ، نستعرض أبرزها في منافسات الجولة الحادي عشر بالدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي“.

مباراة “النصر – الفجيرة” في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ، و الساعة مساءً بتوقيت أبوظبي ، و التي يستضيفها ستاد مكتوم بن رشيد آل مكتوم.

يحتل فريق النصر المركز الخامس برصيد 17 نقطة فاز فى 5 مباريات و تعادل في مباراتين و خسر في 3 مباريات ، و يأتي نظيره فريق الفجيرة بالمركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط جمعها في الفوز في 3 مباريات و خسر في 7 مباريات.

مباراة “خورفكان – الوصل” في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ، و الساعة مساءً بتوقيت أبوظبي ،علي إستاد نادي اتحاد كلباء.

يحتل فريق خورفكان المركز الرابع عشر و الاخير برصيد 4 نقاط جمعها في تعادل 4 مباريات و خسر 6 مباريات.

مباراة “بني ياس – الجزيرة” في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ، و الساعة مساءً بتوقيت أبوظبي ، يستضيفها إستاد بني ياس.

يأتي فريق بني ياس بالمركز العاشر بجدول المسابقة برصيد 11 نقطة جمعها في الفوز في مباراتين و خسر في 3 مباريات و تعادل في 5 مباريات ، و يأتي نظيره فريق الجزيرة بالمركز الثالث برصيد 20 نقطة جمعها بعد الفوز في مبارياته ال 6 و التعادل في مباراتين و خسر في مباراتين آخرين.

مباراة” شباب الأهلي – اتحاد كلباء” في تمام الساعة السادسة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة ، و الساعة الثامنة و النصف بتوقيت أبوظبي علي إستاد آل راشد.

يتمركز شباب الأهلي في ترتيب المسابقة بالمركز الثاني برصيد 23 نقطة جمعها في الفوز في مبارياته ال 6 و التعادل في مباراتين و خسر في مباراة واحدة ، و يأتي نظيره إتحاد كلباء بالمركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط فاز في 3 مباريات و خسر في 6 مباريات و تعادل في مباراة.

مباراة “الوحدة – العين” في تمام الساعة السادسة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة ، و الساعة الثامنة و النصف بتوقيت أبوظبي و التي يستضيفها إستاد حمدان بن زايد آل نهيان.

يحتل فريق الوحدة المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات و تعادل في مباراتين و خسر في 4 مباريات ، و يأتي نظيره فريق العين بالمركز الرابع برصيد 18 نقطة جمعها في الفوز في 5 مباريات و تعادل في 3 مباريات و خسر في مباراتين.

تنقلها لكم قنوات ” أبو ظبي الرياضية – دبي الرياضية – الشارقة الرياضية” مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

إغلاق