مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الكويتي

مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الكويتي

تنطلق صافرة رابع جوالات بطولة الدورى الكويتي الممتاز لموسم 2021/2022، مساء غدا الاربعاء، تستكمل حتى مساء يوم الجمعه المقبلة.

ومن المنتظر مواجهه كلا من فريقي، كاظمة ضد الشباب، والفحيحيل مع العربي، واليرموك امام النصر، والقادسية مع التضامن، والسالمية مع الكويت.

وننشر من خلال “كورة أون” مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الكويتي كالتالى:

مباريات يوم الاربعاء:

المباراة الاولى، يستضيف فريق كاظمة نظيرة الشباب فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه الرابعه والثلث مساء على ملعب استاد الصداقة والسلام.

المباراة الثانية، يستضيف فريق الفحيحيل نظيرة العربي فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه السادسة وخمسة وثلاثون دقيقة مساء على ملعب استاد نادي الشباب.

مباريات يوم الخميس:

تقام مباراة واحدة تجمع بين كلا من فريقي اليرموك مع ضيفة النصر، فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه السادسة الإ ثلث، على ملعب استاد عبد الله الخليفة الصباح.

مباريات يوم الجمعه:

المباراة الاولى، يستضيف فريق القادسية نظيرة التضامن فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه الرابعه والثلث مساء على ملعب استاد محمد الحمد.

المباراة الاولى، يستضيف فريق السالمية نظيرة الكويت فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه السادسة وخمسة وثلاثون دقيقة مساء على ملعب استاد ثامر.

اقرأ ايضا

مواعيد مباريات الجولة الرابعة فى الدوري الكويتي الممتاز

إغلاق