مواعيد مباراة اليوم كأس العرب تحت عشرين سنة

مواعيد مباراة اليوم كأس العرب تحت عشرين سنة

تنطلق اليوم فعاليات مرحلة التصفيات من بطولة كأس العرب تحت سن العشرين، والتي ستبدأ المنافسات الرسمية لها في ديسمبر المقبل، واليوم يتنافس عدد من المنتخبات ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات وفي هذا التقرير نعرض لكم مواعيد المباريات والقنوات الناقلة لها.

مواعيد المباريات

موعد مباراة مصر والنيجر

يلتقي منتخب مصر للشباب تحت عشرين عام بنظيره منتخب النيجر للشباب، اليوم الأحد 20 يونيو 2021، على ملعب ” استاد القاهرة الدولي“، في الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، الخامسة مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العرب تحت عشرين سنة.

ويأمل كلا المنتخبين في تحقيق الفوز في هذا اللقاء لضمان الخروج من الجولة الأولي بنتيجة كبيرة تساعد كلاهما في منافسات البطولة، تتم فعاليات هذه البطولة في مصر وهذا ما يجعل المنتخب المصري يدخل المباراة بمزيد من الثقة حيث ينافس على أرضه ويرغب في تحقيق نتيجة مشرفة والسيطرة على الصدارة منذ البداية.

موعد مباراة المغرب وطاجيكستان

يواجه منتخب المغرب للشباب نظيره منتخب طاجيكستان للشباب، اليوم الأحد 20 يونيو 2021، على ملعب ” استاد المقاولون العرب”، في الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءًا بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب تحت عشرين سنة.

يسعى كل منتخب إلى تحقيق الانتصار وحصد العلامة الكاملة من هذه المباراة، فكل فريق يرغب في التواجد بمركز قوي داخل ترتيب المجموعات للظهور بشكل قوي في منافسات البطولة والتي ستقام المباريات الرسمية لها في ديسمبر المقبل بمصر.

موعد مباراة الإمارات وجيوبتي

منتخب الإمارات للشباب في مواجهة نظيره منتخب جيبوتي للشباب، اليوم الأحد 20 يونيو 2021، على ملعب ” استاد المقاولون العرب”، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين.

يرغب كلا المنتخبين في تحقيق الفوز والخروج من مباراة الجولة الأولى برصيد نقاط كامل لضمان التواجد بمركز قوي داخل ترتيب المجموعات لضمان التأهل بقوة لمرحلة دور ال 16 من المسابقة.

موعد مباراة موريتانيا والجزائر

يستعد منتخب موريتانيا للشباب لملاقاة نظيره منتخب الجزائر للشباب، اليوم الأحد 20 يونيو 2021، على ملعب ” استاد القاهرة الدولي”، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة.
يطمح كل منتخب في إعتلاء قمة جدول ترتيب المجموعة من الجولة الأولي فدائمًا ما تمثل المباراة الأولى مرحلة الإنطلاق لذلك لابد من الاستعداد الجيد لها لضمان الخروج بالثلاث نقاط والوصول إلى مركز جيد يضمن التأهل من مرحلة المجموعات.

أقرا أيضا

مباراة موريتانيا والجزائر كأس العرب تحت 20 سنة

إغلاق