منذر الكبير يتحدث عن كواليس المعسكر الأول لـ منتخب تونس بعد كورونا

منذر الكبير يتحدث عن كواليس المعسكر الأول لـ منتخب تونس بعد كورونا

تحدث منذر الكبير، المدير الفنى لمنتخب تونس، عن كواليس أول معسكر لـ نسور قرطاج، خلال فترة ما بعد إنتشار فيروس كورونا المستجد، والذى أُقيم يوم 9 من شهر يونيو إلى 21 من ذات الشهر.

 

وأكد المدير الفنى لمنتخب تونس خلال تصريحات لجريدة عين الإماراتية، بأن الهدف الرئيسى من إقامة هذا المعسكر لكى يتم الإحساس بمراكز اللعب بجانب كيفية التعامل مع كافة الوضعيات الكلاسيكية، خاصة وأن اللاعبين ابتعدوا عن الملاعب والتدريبات الجماعية أكثر من 4 أشهر.

وأوضح الكبير بأن معسكر المنتخب، خصّصه إلى الجانب البدنى، مُشيراً بأن الأيام الأولى من معسكر نسور قرطاج، شهد نسق بطيئاً، مؤكداً بأن هذا الأمر كان متوقع منذ البداية، ولكن حدث إرتفاع فى منحى مستوى اللاعبين.

وأضاف بأن الكثير من اللاعبين حرصوا على الإلتزام بمواصلة التدريبات بشكل جيد خلال فترة توقف النشاط الرياضى، وتابع بأن هناك نقص بدنى لدى كافة اللاعبين ولكن لا يتخطى نسبة الـ 40% مقارنة بالوضعية الطبيعة.

وأتم بأن عدد من اللاعبين قدموا مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة، وأكد بأنهم سيواصلوا التواجد مع منتخب تونس، وأضاف بأن هناك عدد آخر من اللاعبين سوف يحظوا بفرصة خلال فترة لاحقة.

وأختتم منذر الكبير بتقديم الشكر إلى جميع اللاعبين بسبب امتلاك الروح الإيجابية المرتفعة والرغبة الكبيرة فى مواصلة العمل، مؤكداً بأن نهاية المعسكر شهدت تطور كبير فى الأداء.

إقرأ أيضاً

تفاصيل المران الأول لمنتخب تونس

إغلاق