منذر الكبير: هناك مجالات لا يجب على المدرب التدخل فيها ومعلول يُعد أحد ثوابت منتخب تونس

منذر الكبير: هناك مجالات لا يجب على المدرب التدخل فيها ومعلول يُعد أحد ثوابت منتخب تونس

قال منذر الكبير، المدير الفنى لمنتخب تونس، بشأن قضية حمدى النقاز، اللاعب السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بأن هناك العديد من المجالات، لا يجب على المدير الفنى الوطنى، أن يتدخل فيها، وبشكل خاص عندما يتعلق الأمر بوجود مشكلة بين اللاعب وناديه.

 

وأضاف المدير الفنى لمنتخب تونس، خلال تصريحات لجريدة عين الإماراتية، بأنه يعتقد أن جميع اللاعبين يحظوا بإمتلاك الخبرة الكافية للقيام بالاختيارات الشخصية بشأن مستقبلهم، مُشيراً بأن الأمر الهام بالنسبة له، هو أن يحظى اللاعب باللعب فى نادٍ يتمتع بهيكلة احترافية واللعب بشكل مستمر.

وفى سياق آخر تحدث منذر الكبير فى تصريحاته، عن على معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بشأن استدعاؤه مرة أخرى بعد إبعاده عن بطولة كأس الأمم الأفريقية2019.

قال بأنه منذ أن تولى مهمة تدريب المنتخب التونسى، حرص بالاعتماد على لاعب الأهلى، فى جميع المباريات، لأنه يرى أن معلول هو الأفضل فى مركز الظهير الأيسر فى أفريقيا. ويعد أحد ثوابت منتخب تونس، على الرغم من تواجد أسامة الحدادى، الذى يقدم مستويات مميزة، مؤكداً بأن المنتخب يمتلك لاعبين مميزين فى مركز الظهير الأيسر.

إقرأ أيضاً

منذر الكبير يتحدث عن كواليس المعسكر الأول لـ منتخب تونس بعد كورونا

إغلاق