مع بقاءه متذيلاً الخيطان ينتزع 3 نقاط هامة من الساحل بإنتصار اليوم

مع بقاءه متذيلاً الخيطان ينتزع 3 نقاط هامة من الساحل بإنتصار اليوم

تمكن فريق الخيطان -متذيل الدوري-من تحقيق إنتصاراً هاماً بهدفين نظيفين علي فريق الساحل في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي ملعب ثامر ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الكويتي لكرة القدم.

 

أحداث اللقاء

تلك المباراة الحماسية وعلي وقع هدف واحد للفوز، استطاع فيها مومو سيسيه لاعب الخيطان من افتتاح المباراة مبكراً بهدف أول للفريق في الدقيقة ال7 من عمر الشوط الأول،ليحاول الساحل بعدها بالعديد من المحاولات لتسجيل هدفاً هو الأخر لكن لم تفلح المساعي،ليخرج جاسم عتيق لاعب الساحل مصاباً في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول،ومع ضعف المحاولات من الساحل لمعادلة نتيجة الشوط الأول ينتهي الشوط بتقدم الخيطان علي الساحل ليبقي الأمل لدي الخيطان بالبقاء مع الكبار وإستمرارية موقعه في دوري الممتاز.

وعليه اُستئنفت فعاليات الشوط الثاني بالتبديلات بدخول حسن حسون بدلاً من جمال،ومن ضربة ركنية سهلة أهدر الساحل في الدقيقة 70 هدفاً أول للفريق.ومع استمرار المحاولات تمكن جيمي سياج في الدقيقة ال80 من تسجيل هدفاً ثانياً للفريق،لتنتهي المباراة بإنتصار الخيطان الغير متوقع علي الساحل بهدفين نظيفين.

تشكيل الفريقين

وأعلن مدرب فريق الساحل محمد دهيليس قائمة فريقه لمواجهة الخيطان وضمت القائمة:
حراسة المرمي:نواف المنصور.
خط الدفاع:جاسم عتيق،مارسيلو،عبدالله حسين،علي جوهر
خط الوسط:أحمد غازي،ليوناردو،سلمان البوص.
خط الهجوم:قاسم سعيد،ادواردو،محمدجمال.
وعلي دكة بدلاء الفريق:علي السهلي،فيصل عجب،ناصر فالح،فهد مرزوق،عبد المحسن العجمي،حسن حسون.
وقد أعلن المدير الفني للخيطان هاني الصقر قائمة فريقه لمواجهة الساحل لتضم:
حراسة المرمي:أحمد الدوسري
خط الدفاع:أحمد سمير،محمد عنتر،مومو.
خط الوسط:أوليسن،شاهين العلي،الأنصاري،يوسف،مولما
خط الهجوم:فهد،جيمي.

موقف الفريقين

ودخل الساحل مباراة اليوم في الترتيب السابع برصيد 8 نقاط فقط،فقد فاز الفريق في مبارتين وخسر في 5 مباريات كما تعادل في مبارتين بينما نادي خيطان كان يقع في الترتيب العاشر والأخير برصيد 3 نقاط فقط،فخسر الفريق في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات في حين لم يفز في أي مباراة.
وبفوزه الهام اليوم تمكن خيطان من رفع رصيده إلي 6 نقاط ولكن في الترتيب الأخير ذاته،مقابل الساحل الذي بقي في الترتيب وبرصيد 8 نقاط.

إقرأ أيضًا:

كاظمة يهزم السالمية في الجولة العاشرة للدوري الكويتي

إغلاق