معلق مباراة الجزائر والسودان كأس العرب

معلق مباراة الجزائر والسودان كأس العرب

يستعرض “كورة أون” معلق مباراة الجزائر والسودان في كأس العرب، حيث تقام المباراة في الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس الرب وذلك في قطر.
ويقع منتخب الجزائر في مجموعة واحدة مع منتخب مصر الوطني، وكذلك منتخب السودان ومنتخب لبنان، وتقام مباراة الجزائر ضد السودان في الجولة الأولى يوم الأربعاء الموافق الأول من ديسمبر المقبل.
وكشفت قناة بي إن سبورتس عن معلق مباراة الجزائر ضد السودان حيث أسندت مهمة التعليق على تلك المباراة للمعلق المصري محمد بركات، حيث تقام المباراة في الثانية عشر بتوقيت القاهرة والواحدة بتوقيت مكة، وتنقل على قناتي بي إن سبورتس 1 و 2.
منتخب الجزائر يبحث عن تحقيق الفوز الأول له في البطولة ليكون ذلك الفوز دافعا له نحو الظهور بشكل أفضل وتخطي دور المجموعات خلال الفترة المقبلة خاصة أن مواجهته الأخيرة في دور المجموعات ستكون صعبة ضد منتخب مصر الوطني.
وكان منتخب الجزائر تأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ويبحث عن الظهور بشكل أفضل خلال منافسات كأس العرب ليكون ذلك خير استعداد للمرحلة النهائية من التصفيات.
وتنقل مباريات كأس العرب على قنوات بي إن سبورتس ، وكذلك قنوات الكأٍ القطرية، ويبحث منتخب مصر الوطني عن الظهور بشكل مميز خلال تلك المجموعة التي تضم منتخب لبنان وكذلك المنتخب الجزائري، ويستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة لبنان الأربعاء في الأول من ديسمبر وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس العرب.

اقرأ ايضا

مواعيد مباريات تونس في كأس العرب قطر 2022-2021 والقنوات الناقلة

إغلاق