مدرب تونس: سنصل بعيدا في كأس العرب

مدرب تونس: سنصل بعيدا في كأس العرب

يفتتح منتخب تونس لكرة القدم للشباب “تحت 20 عاما” غدا الإثنين، مشاركته في كأس العرب التي ستحتضنها السعودية، من 17 فبراير حتى يوم 5 مارس المقبل، حيث سيواجه منتخب العراق غدا الاثنين.

 

وأكد ماهر الكنزاري المدير الفني لمنتخب تونس للشباب، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد بالسعودية، أن نسور قرطاج توفرت لهم كل الظروف للإعداد الجيد لكأس العرب.

وقال الكنزاري:” جاهزون لتقديم دورة تليق بسمعة كرة القدم التونسية والذهاب أبعد ما يمكن في هذه المسابقة العربية ويهمنا أن تكون البداية موفقة غدا الإثنين، أمام منتخب العراق لخوض بقية اللقاءات بمعنويات مرتفعة”.

كما ثمن ماهر الكنزاري مجهودات الاتحاد العربي لكرة القدم والذي أحيا هذه المسابقة المهمة، مؤكدا أنها تساهم في رفع المستوى الفني للاعبي فئة الشباب.

وفي نفس المؤتمر، قال عبد الله العمري لاعب منتخب تونس:” قمنا بتحضيرات جيدة في تونس وأصبحنا الآن على أتم الاستعداد لخوض مسابقة كأس العرب بمعنويات مرتفعة وجاهزية بدنية عالية”.

وأضاف:” إن شاء الله سنذهب بعيدا في هذة البطولة ونشرف كرة القدم التونسية”.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة تونس والعراق سيديرها طاقم تحكيم بقيادة الأردني مراد الزواهرة كحكم ساحة والسوري عقبة الحواج مساعد حكم أول والمصري سمير جمال حكم ثان والمصري جمال الغندور مراقبا للمباراة والمغربي محمد الكزاز كمقيم للحكام.

إغلاق