مدرب الشباب : الشباب نادي كبير.. نطمح في التأهل إلى نهائي البطولة العربية

مدرب الشباب : الشباب نادي كبير.. نطمح في التأهل إلى نهائي البطولة العربية

أكد بيدور كايشينا المدير الفنى للشباب السعودي علي جاهزية الفريق لمواجهة اتحاد جدة في نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الابطال “البطولة العربية“..

 

تصريحات كايشينا

قال كايشينا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم قبل مواجهة اتحاد جدة في نصف نهائي البطولة الع قائلا : ” نخوض مباراة مهمة جدا أمام فريق الاتحاد وسنعمل علي تحقيق الفوز، نلعب في بطولة مختلفة، لذلك سعيت خلال هذا الاسبوع لتجهيز اللاعبين وفقا لمعطياتها ”

اضاف كايشينا : “إدارة النادي استقبطت عناصر مميزة أضافت الكثير للفريق، وما تزال تعمل من أجل اعداده بشكل جيد، لا اعطي أهمية للاعب واحد فقط بل اهتم بكل المجموعة واثق في أن اي لاعب يرتدي قميص الشباب سيصنع الفارق”.

تابع بيدور :” اللاعبون متحمسون جدا لهذا اللقاء، باعتباره يمثل تحدياجديدا لهم بعد الانتصارات في المباريات الماضية، اجتمعت مع اللاعبين و طالبتهم بنسيان مباراة ضمك والتفكير في هذة المباراة لأنها ضمن بطولة مستقلة ومهمة ونطمح في تأهلنا اللى النهائي من لقاء الغد.”

وأوضح مدرب الشباب :”الشباب نادي كبير، وله تاريخ عريق وسينافس علي كل البطولات، القائمة الأخيرة تم اختاربها بعناية ولدي تفكير عن جودة اللاعبين من خلال التدريبات واليوم المران الاخير لاختيار التشيكلة الأساسية”.

واكمل :” اعلم ان الشباب لم يحقق البطولة العربية منذ عشرين عاما لذلك هذة الفرصة جيدة بالنسبة لنا لتحقيقها، كرة القدم تعتمد علي الاستفادة من جزئيات بسيطه ونحن نملك مجموعة لاعبين جيدين قادرين علي تقديم المأمول داخل الملعب “.

واختتم حديثه قائلا :” لا اعانى من ضغوطات والنادي طموحه دايما الفوز بكل البطولات وهذا امر طبيعي وانا أدرك ذلك جيدا، جميع الفرق تغيير تكتيكها وطريقة لعبها، وذلك وفقا لمعطيعات اي مباراة ونحن وصلنا لقناعة جيدة عن طريقة الأنسب لنا لتحقيق الانتصارات.”

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة اتحاد جدة والشباب في البطولة العربية

إغلاق