كاظمة يتعادل مع الساحل ويحافظ علي تواجده بالمربع الذهبي بالدوري الكويتي

كاظمة يتعادل مع الساحل ويحافظ علي تواجده بالمربع الذهبي بالدوري الكويتي

في مواجهتهما في الأسبوع الثاني عشر، تمكن كاظمة والساحل من التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي انتهت منذ قليل بين الغريمين ضمن منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم.

 

احداث المباراة

في مباراة حاول فيها الفريقان انتزاع فوزاً يحيل كلا منهما لوضع جديد، فكاظمة الذي حمل معه طموحاً بالبقاء في المربع الذهبي، سعي الساحل لهدف مغايروهو البعد قدر الإمكان عن مناطق ومراكز الهبوط،بدأت فعاليات الشوط الأول من المباراة التي غلب عليها المحاولات الفعلية لتسجيل الأهداف من هجمات لكاظمة علي مرمي نواف المنصور ولكن دفاعات الساحل كانت أقوي من اختراق كاظمة وتسجيل الأهداف، بينما هجوم نادي الساحل الذي بدا أضعف من كاظمة حيث لم يستطع الفريق إكمال أي هجمة طوال أحداث الشوط الأول، لتتعادل كفة الفريقين خلال الشوط الأول وينتهي بالتعادل السلبي بين كلا الفريقين.
ومع بدأ الشوط الثاني،ظهر علي لاعبي الكاظمة الحماسة العالية عن الساحل، لتكلل فعلياً مساعي كاظمة بالنجاح ليتمكن ومن هجمة مرتدة اللاعب هاميلتون من احراز أول أهداف الفريق في الدقيقة ال53 من عمر المباراة،ليحاول بعدها الساحل محاولة تسجيل اية أهداف ولكن دون جدوي،ويجري كاظمة التبديل الأول بإدخال عقيل الهزيم بدلاً عن أكرم الزوي،ومع العديد من المحاولات استطاع خميس من إحراز هدف التعادل للساحل في الدقيقة ال90.لتنتهي فعاليات اللقاء بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين.

تشكيل الفريقين

وفيما يتعلق بتشكيل الفريقان أعلن كلاً المدربين في وقت سابق قائمة فريقهما لخوض المباراة.
هذا وأعلن روبيرتو بيانتشي مدرب نادي كاظمة قائمة فريقه في وقت سابق اليوم لخوض مباراة الفريق أمام الساحل ليضم التشكيل:
حراسة المرمي:حسين كنكوني.
خط الدفاع:علي عتيق،حامد مريوس،أحمد التربي.
خط الوسط:أكرم الزوي،عمر حبيتر،أحمد الحربي،ناصر فرج.
خط الهجوم:بندربورسلي،هاميلتون،شبيب الخالدي.
وشكلت قائمة البدلاء كلاً من:يوسف الكندري،مبارك سعيد،مشاري العبيد،عبدالله الفهد،هاريسون،يعقوب الطراورة،طلال يعقوب،عقيل الهزيم.
وأعلن مدرب فريق الساحل محمد دهيليس قائمة فريقه لمواجهة كاظمة وضمت القائمة:
حراسة المرمي:نواف المنصور.
خط الدفاع:تاليسون،مارسيلو،عبدالله العتيبي.
خط الوسط:علي جوهر،فهد العتيبي،جاسم عتيق،ناصرفالح.
خط الهجوم:قاسم سعيد،ادواردو،حسن حسون.
وعلي دكة بدلاء الفريق:هذال الهذول،محمد جمال،عبدالله حسين،فالح العجمي،سلمان البوص،عبدالرحمن العتيبي،عبدالمحسن العجمي،أحمد الحديدي.

ترتيب الفريقين

وقبل مباراة الفريقين اليوم كان فريق كاظمة يقع في الترتيب الرابع برصيد 18 نقطة جمعها من 5 إنتصارات و 3تعادلات و3هزائم بينما الساحل كان يقع الفريق في الترتيب التاسع –قبل الأخير- برصيد 8 نقاط حيث فاز في مواجهتين،وتعادل مرتين،مقابل 7 هزائم.

وبالتعادل اليوم رفع كاظمة رصيده إلي 19 نقطة وحافظ علي بقاءه رابعاً،في حين رفع الساح رصيده نقطة واحدة ليصل ل9 نقاط في الترتيب ذاته.

إقرأ أيضًا:

العربي ينتصر علي الشباب في الأسبوع ال12 من الدوري الكويتي

إغلاق