موعد مباراة السعودية وفلسطين في بطولة كأس العرب في قطر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وفلسطين في بطولة كأس العرب في قطر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وفلسطين في بطولة كأس العرب في قطر 2021 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومتابعي المتعة والإثارة الكروية في كافة أنحاء الوطن العربي؛ انطلاق مواجهات الجولة الثانية. من عمر دور المجموعات؛ في بطولة كأس العرب في قطر 2021؛ في نسختها العاشرة. والتي سوف تشهد عدة مواجهات مصيرية؛ للصعود إلى الدور الربع نهائي. على رأسهم المباراة النارية، التي سوف تجمع بين كلاً من السعودية وفلسطين.

موعد مباراة السعودية وفلسطين 

في رابع مباريات اليوم الثاني، والأخير من انطلاق مواجهات الجولة الثانية في بطولة كأس العرب. التي يتم تنظيمها في قطر في الوقت الراهن؛ بعد غياب؛ دام لمدة تسعة سنوات كاملة. يلتقي المنتخب السعودي بغريمه المنتخب الفلسطيني؛ في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين.

وخاصةً؛ في ظل رغبة الثنائي في تحقيق الانتصار. لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً؛ في ظل تعثرهم في المواجهة السابقة. والتي تَعرضوا فيها للخسارة الفادحة.

ولذلك. فإنه من المُتوقع أن تحظى هذه المباراة بنسبة مشاهدة كبيرة؛ وسوف تنطلق يوم السبت؛ المُوافق 4 من شهر ديسمبر الجاري؛ على استاد المدينة التعليمية.

موعد مباراة السعودية وفلسطين

توقيت مباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب

حَددت اللجنة المشرفة على تنظيم بطولة كأس العرب في قطر 2021؛ في نسختها العاشرة. كافة التوقيتات الخاصة بجميع لقاءات دور المجموعات، من بينهم المباراة النارية التي سوف تجمع بين السعودية وفلسطين. والتي ستبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

ترتيب المجموعة الثالثة قبل انطلاق هذه المواجهة

تُعتبر المجموعة الثالثة من أقوى المجموعات؛ حتى هذه اللحظة. وخاصةً؛ في ظل إمكانية صعود جميع المنتخبات، ووجود فرصة لهم؛ للتأهل إلى الدور الربع نهائي. وكانت المغرب قد تَمكنت من التواجد على الصدارة؛ بعد إنتهاء مباراة الجولة الأولى. عقب تحقيقها الفوز على فلسطين؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد.

بينما، نَجحت الأردن في التواجد على الوصافة؛ بعد أن فَازت على السعودية في المواجهة السابقة. وعلى الرغم من تساوي المنتخبين في عدد النقاط، إلا أن أسود الأطلس تفوق على غريمه؛ بفارق عدد الأهداف. فيما تَجمد رصيد الفدائي والأخضر عند النقطة صفر. وجاء ترتيب المجموعة؛ بالتفصيل؛ كالآتي.

المركز المنتخب عدد النقاط
الأول المغرب 3
الثاني الأردن 3
الثالث السعودية 0
الرابع فلسطين 0

موقف السعودية في المجموعة الثالثة 

تَعثرت السعودية في المواجهة السابقة أمام الأردن؛ وفَشلت في تعزيز موقفها في البطولة بثلاثة نقاط. وتَجمد رصيدها عند النقطة صفر، وتحتاج إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة. حتى تتمكن من ضمان الاستمرار في البطولة.

وخاصةً؛ أنها في حالة خسارتها، سوف تودع البطولة نهائياً. وتخوض هذه المواجهة؛ تحت شعار الفوز لا بديل له، بالإضافة إلى رغبتها في تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة؛ على غريمها أسود الأطلس. لتنجح من الصعود إلى الدور الربع نهائي، وتسعى؛ لاقتناص أول ثلاثة نقاط لها في البطولة.

موقف فلسطين من الصعود إلى الدور الربع نهائي

يُعتبر موقف السعودية في المجموعة هو نفس الموقف بالنسبة لفلسطين، حيث تحتاج إلى تعزيز موقفها؛ بأول ثلاثة نقاط. ومحاولة إرضاء جمهورها؛ بعد الهزيمة الفادحة التي تَعرضت لها في الجولة السابقة؛ على يد المغرب. فضلاً عن تجنبها الوقوع في التعادل، والعمل على الانتصار في آخر مواجهة؛ لتتمكن من الصعود إلى الدور الربع نهائي.

التشكيل المُتوقع للسعودية في مواجهة فلسطين

من المُتوقع أن يبدأ الأخضر لقائه ضد فلسطين بنفس التشكيلة التي خَاض بها مباراته السابقة أمام الأردن. والتي تَمكنت من تقديم مستوى متوسط. ولكن، مع إجراء بعض التغييرات البسيطة. وسوف يتكون من 4/4/2؛ لتكون كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الربيعي.

خط الدفاع: وليد الأحمد، خليفة الدوسري، متعب الحربي، مهند الشنقيطي.

في خط الوسط: سعود عبد الحميد، بدر منشي، تركي العمار، أيمن يحيى.

في خط الهجوم: علي مجرشي، عبد الله الحمدان.

التشكيل المُتوقع لفلسطين في مواجهة السعودية

من المُرجح أن يبدأ المنتخب الفلسطيني في مواجهته ضد السعودية؛ بتشكيلة، تتكون من 3/4/2،وسوف تكون كالآتي:

في حراسة المرمى: عمرو قدورة.

خط الدفاع: عبد اللطيف البهداري، محمد صالح، ياسر حمد.

في خط الوسط: محمد يامن، عبد السلام سلامة، محمد باسم، أحمد قطامش.

في خط الهجوم: عدي خروب، محمود عيد، تامر صيام.

تاريخ مواجهات السعودية وفلسطين من قبل

التقى المنتخبين من قبل في بطولة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في ثلاثة مواجهات. تَمكن الأخضر من تحقيق الانتصار في لقاء وحيد. وفَشل الفدائي في الفوز في أية مباراة.

وخَيم التعادل على الثنائي في المباراتين. اَستطاعت السعودية خلالهم تسجيل ثلاثة أهداف؛ مُقابل هدفين؛ لصالح فلسطين. وهذا بالإضافة إلى بعض المباريات في كأس العرب، وبعض المواجهات الودية الأخرى.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب 

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لكافة مباريات بطولة كأس العرب في قطر 2021 عن إذاعة لقاء السعودية وفلسطين؛ عبر قناة beIN Sports Connect. وعلى الرغم من أنها الوحيدة التي تَمكنت من بث اللقاءات السابقة، إلا أن قنوات الكأس الرياضية قد تَمكنت بالفعل في الحصول على حق إذاعة هذه المواجهة.

ومن المُقرر أن يتم بثها؛ عبر قناة Alkass One HD. بتعليق المتألق؛ خليل البلوشي. كما نود إعلامكم، بأنكم من الممكن مشاهدة كافة أحداث اللقاء؛ بالكامل؛ عبر موقعنا كورة أون. بالإضافة إلى القيام بنقل تغطية حصرية لها؛ لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين

إغلاق