قوة دفاعية وهجومية.. أرقام منتخب قطر تهدد الجزائر في كأس العرب

قوة دفاعية وهجومية.. أرقام منتخب قطر تهدد الجزائر في كأس العرب

يستعد منتخب قطر لمواجهة الجزائر الأربعاء المقبل ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب، في مباراة يتوقعها الجميع مثيرة وقوية بين الطرفين.

 

تأهل الجزائر وقطر لربع نهائي كأس العرب

منتخب الجزائر حقق الفوز على المغرب بركلات الترجيح في ربع النهائي فيما فاز منتخب قطر على الإمارات بخماسية نظيفة في الدور ذاته.

هل يعاني هجوم ودفاع الجزائر أمام قطر؟

ورغم تألق لاعبي منتخب الجزائر خلال منافسات تلك البطولة ووجود أسماء لامعة ضمن صفوف محاربي الصحراء على رأسهم بغداد بونجاح ويوسف بلايلي، إلا أن المهمة لن تكون سهلة في ظل قوة المنتخب القطري وما يقدمه من أرقام مميزة خلال منافسات كأس العرب.

منتخب قطر على المستوى الهجومي، سجل ضد البحرين هدفا، وضد عمان هدفين، وضد العراق ثلاثية وضد الإمارات خماسية، أي أن منتخب قطر سجل 11 هدفا وعلى المستوى الدفاعي تلقى هدفا وحيدا فقط ضد عمان، مما يعكس قوته الهجومية والدفاعية.

أسلحة قطر أمام الجزائر في كأس العرب

المنتخب القطري يمتلك المعز علي المهاجم الذي سجل 3 أهداف حتى الآن، ويتواجد في وصافة قائمة هدافي كأس العرب بفارق هدف عن المتصدر سيف الدين الجزيري مهاجم تونس.

أكرم عفيف نجم المنتخب القطري يعد من أبرز الأسلحة التي تهدد الجزائر في نصف النهائي، بعدما سجل هدفين خلال البطولة ويُمثل قوة هجومية مميزة للمنتخب القطري في الخط الأمامي.

إقرأ أيضًا:

3 أسلحة تونسية تهدد منتخب مصر في نصف نهائي كأس العرب

إغلاق