عقب إنتهائها.. أبرز تفاصيل الجولة الحادية عشر في الدوري الكويتي

عقب إنتهائها.. أبرز تفاصيل الجولة الحادية عشر في الدوري الكويتي

انتهت أمس الأربعاء منافسات الجولة الحادية عشر للدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي 2020-2021.

 

نتائج الجولة

يستعرض كورة أون معكم تقريراً مفصلاً حول تلك الجولة:
تلك الجولة التي بدأت فعاليتها الإثنين الماضي 19 أبريل 2021، بدأت بمباراتين الأولي جمعت فريق الساحل مع الكويت، تمكن الكويت من هزيمة الساحل بثلاثية ليرفع رصيده إلي 20 نقطة في مركز الترتيب الثالث، بينما تراجع الساحل الذي جمد رصيد نقاطه عند 8 إلي المركز الثامن.

وفي يوم الجولة الأول أيضاً التقي الفحيحيل وخيطان، تمكن الفحيحيل فيها من الفوز علي غريمه خيطان ليبتعد الفريق علي مراكز الهبوط في ترتيب الدوري الكويتي لكرة القدم، وبانتصار الفحيحيل ارتفع رصيده من النقاط إلي 9 نقاط في الترتيب السابع لجدول الترتيب بينما خيطان مازال قابعاً في الترتيب الأخير برصيد 6 نقاط.

وفي ثاني أيام الجولة التي أُقيمت أول أمس الثلاثاء 20أبريل ،وفي مباراة هامة ومحورية لكلا الفريقين استطاع الشباب هزيمة السالمية بثنائية ،ليبتعد الشباب عن مراكز الهبوط ليرتفع رصيده إلي 11 نقطة في الترتيب السابع، علي عكس السالمية الذي تجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز السادس لجدول الترتيب.

كما تمكن فريق العربي من تعزيز صدارته في الدوري الكويتي عندما هزم بهاتريك السنوسي الهادي غريمه الكاظمة ليرفع العربي رصيده إلي 29 نقطة في المركز الأول للترتيب، بينما كاظمة الذي تجمد رصيده عند 18 نقطة رابعاً.

وانتهت الجولة أمس بمباراة لفريقا النصر والقادسية أستطاع فيها القادسية تعزيز أحقيته بوصافة الدوري الكويتي ليأتي في الترتيب الثاني برصيد 24 نقطة، بينما النصر ظل خامساً برصيد 15 نقطة.

ترتيب الدوري الكويتي

ومع انتهاء الجولة الحادية عشر اصبح ترتيب الفرق كالتالي:
1-العربي:29 نقطة.
2-القادسية:24 نقطة.
3-الكويت:20 نقطة.
4-كاظمة:18 نقطة.
5-النصر:15 نقطة.
6-السالمية:12 نقطة.
7-الشباب:11نقطة.
8-الفحيحيل:9نقاط.
9-الساحل:8نقاط.
10-خيطان:6 نقاط.

إقرأ أيضًا:

تعرف علي ترتيب فرق الدوري الكويتي عقب انتهاء الجولة الـ11

إغلاق