خالد سلمان أسطورة الكرة القطرية يساهم في لايف للجيل المبهر

خالد سلمان أسطورة الكرة القطرية يساهم في لايف للجيل المبهر

يساهم خالد سلمان نجم منتخب قطر الذي بلغ ختام مسابقة كأس العالم للشباب عام 1981، في لايف للجيل المبهر عبر الشبكة العنكبوتية، وهذا في إطار الجلسات التفاعلية التي أطلقها البرنامج لتدعيم اللياقة البدنية والصحية عند شخصيات المجتمع، والتواصل مع جمهوره والمستفيدين من مبادراته الكرة خلال مرحلة المكوث في البيت لتقليص انتشار فيروس Covid 19 المستجد، التي شهدت حاليا حرص أكثر من 110 ألف حول العالم، على متابعتها.

 

وفي جلسة البث الحي الـ 11 على حساب البرنامج @GA4Good على إنستجرام يوم غدً يوم الاربعاء الرابعة وقت العصرً بحسب ميقات العاصمة القطرية الدوحة عاصمة قطر؛ يتحاور سلمان عن أهم المحطات في مسيرته الكروية، ومنها مساهمته مع منتخب دولة قطر في دورة الألعاب الأولمبية 1984 في لوس أنجلوس، وتسجيله هدف الفوز لفريق السد القطري في إياب ختام بطولة منافسات دوري أبطال آسيا من عام 1989، ليتوّج الزعيم القطري باللقب لأول مرة في تاريخه.

وقالت موزة المهندي، مديرة مصلحة التسويق والاتصال في الجيل المبهر: “سعداء باستضافة أسطورة الكرة القطرية خالد سلمان في البث الحي المقبل. نتذكر معاً إسهامه المتميّز وتألقه مع منتخب دولة قطر أثناء مسابقة كأس العالم للشباب من عام ١٩٨١، ولا يمكن لنا أن ننسى الثلاثة أهداف التي سجلها النجم الكبير في شباك منتخب البرازيل أثناء في ربع نهائي البطولة، قبل أن تفوز دولة قطر على إنجلترا في الدور نصف الختامي، وتتأهل إلى ختام المونديال. لذلك نتطلع بشغف للتعرف على تفاصيل هذه التجربة المميزة ونستعرض برفقته بعضاً من أروع ذكريات مع كرة القدم القطرية طوال جلستنا التفاعلية القادمة”.
وبخلاف البث الحي مع النجم القطري الكبير خالد سلمان؛ تنطلق يوم الخميس القادم في الثالثة والنصف وقت العصرً بحسب ميقات العاصمة القطرية الدوحة عاصمة قطر أولى اجتماعات الجيل المبهر المباشرة عبر تكنولوجيا الاتصال المرئي، لتناول التحديات التي تواجه الشبان في وجود أزمة كوفيد 19 المستجد، والدور الفاعل للرياضة ووسائل التعلّم في تطوير المجتمع، وأهمية دعم الشبيبة من خلال اشتراكهم في أنشطة الإنماء المجتمعية، وهذا بالتنسيق مع شريكي البرنامج؛ معهد جسور، واحد من برامج إرث مسابقة بطولة كأس العالم بقطر 2022 وأكاديمية الأعمال التجارية لرياضة كرة القدم.
ومن المقرر أن يشارك في الاجتماع السيد ناصر الخوري، مدير هيئة البرامج في الجيل المبهر، بجانب الدكتورة سينثيا هيبسغارد، مدير التعليم في معهد جسور؛ والسيد مايكل كاسيتش، مختص تعليم أول في مؤسسة التعليم فوق الجميع؛ والطبيب ليو واتكينز، المحاضر في أكاديمية الممارسات التجارية لرياضة كرة القدم في مدينة لندن، والسيدة أماني القاضي، مؤسس ممنهجة أورورا للتمرين والتطوير في مملكة الأردن. وبإمكان المتابعين الإسهام في تلك الاجتماع والاستفادة من المحتوى المقدم بواسطة برنامج “مايكروسوفت تيمز”.

عن انطلاق المؤتمرات المباشرة للبرنامج عبر الشبكة العنكبوتية، قال الخوري: “متحمسون لاستضافة تلك السلسلة من الاجتماعات عبر شبكة الإنترنت، والتي نتطلّع إلى أن تلقي الضوء على أجود السبل لإلهام ودعم الشبان من خلال الاستفادة من رياضة كرة القدم على إحراز تغييرات غير سلبية داخل المجتمع، وهذا على طريقنا صوب استضافة بطولة 2022 وبعد ختام منافساته.

وأردف: ” يسعدنا تدشين سلسلة ندواتنا عبر الاتصال المشهود بالترتيب مع شركائنا الاستراتيجيين في قطاعي الرياضة والإنماء. إنها بدون شك إحتمالية مدهشة لمناقشة تأثيرات الرياضة على الشبيبة وأفراد المجتمع من عموم الأنماط العمرية، وكيف يمكن لنا اتباع نسق مبتكر وموحد لمعالجة أكثر أهمية قضايا الإنماء طوال الأحوال الاستثنائية، كاللتي يواجهها العالم أثناء الحالة الحرجة الراهنة.”
يشار إلى أن الجيل المبهر، برنامج الإرث الإنساني والاجتماعي للجنة العليا للمشاريع والإرث، نجح حتى هذه اللحظات في التاثير بشكل إيجابي في حياة 500,000 مستفيد منذ إطلاقه في سنة 2010، ويقصد لبلوغ 1,000,000 مستفيد في العالم بحلول العام 2022.

إقرأ أيضاً

هذه صفقات الزمالك في الموسم الجديد

إغلاق