تعرف مع كورة أون علي تفاصيل الجولة العاشرة للدوري الكويتي

تعرف مع كورة أون علي تفاصيل الجولة العاشرة للدوري الكويتي

يسلط كورة أون الضوء علي الجولة العاشرة المنتهية أمس الخميس ضمن الموسم الحالي2020-2021 لدوري كرة القدم الكويتي.

 

عودة منافسات الدوري الكويتي

عادت فعاليات الجولة المنصرمة يوم الثلاثاء الماضي 13 أبريل 2021، وذلك بعد سماح لجنة المسابقات بالاتحاد الكويتي لكرة القدم باستئناف فعاليات الموسم الحالي الذي توقف مارس الماضي عقب الإجراءات الصحية المفروضة من الجهات الصحية الكويتية علي لاعبي المنتخب الوطني عقب عودتهم من معسكر المنتخب في جدة، وأيضاً علي لاعبي المنتخب الكويتي للشباب عقب عودتهم من معسكرهم في دبي الشهر الماضي.

نتائج الجولة

وعلي ملعب صباح السالم في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة التقي الكويت مع غريمه العربي ضمن منافسات اليوم الأول للجولة العاشرة، فديربي الكويت الذي كاد أن ينتهي بالتعادل السلبي بين الغريمين جاءت دقيقته ال93 لتعلن عن نتيجة أخري وذلك عندما تمكن لاعب العربي السنوسي الهادي من هز شباك حميد القلاف.
كما شهد ملعب علي صباح السالم وفي الوقت ذاته مواجهة أخري ضمن الجولة ذاتها عندما واجه النصر نظيره الشباب في مباراة كان أبطالها زيد زكريا من نادي الشباب عندما استطاع تسجيل هدفاً أول للفريق في الدقيقة 24،وناصر العجمي لاعب النصر الذي تعادل لفريقه في الدقيقة 61 لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين إيجابياً بهدف لكل فريق.

وفي ثاني أيام الجولة، الأربعاء 14 أبريل 2021،التقي وصيف الدوري الكويتي حتي الأن نادي القادسية مع الفحيحيل، وفي تلك المباراة التي استطاع فيها القادسية استغلال خبرات المخضرمين فيه إستطاع بدر المطوع لاعب الفريق ولاعب المنتخب الوطني من هز شباك خالد الرشيدي في الدقيقة 13،ومن أسيست للمطوع أيضاً أسكن عيد الرشيدي الهدف الثاني للقادسية، ليعزز اللاعبين نصر فريقهم بهدف ثالث أحرزه اللاعب راشد الدوسري.

وفي أخر أيام الجولة أمس الخميس، تمكن كاظمة من تخطي السالمية بهدف أول بندر بورسلي في الدقيقة 41،وثانياً شبيب الخالدي تمكن من انتزاع الهدف الثاني في الدقيقة 53،كما أحرز بورسلي هدفاً ثالثاً في الدقيقة ال67،مقابل هدف لنادي السالمية سجله انتونيو في الدقيقة ال22.
وفي التوقيت ذاته انتصر متذيل الدوري نادي خيطان أمام الساحل بهدفين نظيفين لكلاً من مومو سيسيه في الدقيقة 7 وهدف أخر في الدقيقة 80 عن طريق جيمي سياج.

إقرأ أيضًا:

ترتيب فرق الدوري الكويتي عقب نهاية الجولة العاشرة

إغلاق