تصريحات مدرب الهلال السعودي قبل مباراة الترجي كأس العالم للأندية

تصريحات مدرب الهلال السعودي قبل مباراة الترجي كأس العالم للأندية

اعتبر المدرب الروماني رازفان لوشيسكو ان مباراة فريقه الهلال السعودي السبت ضد الترجي التونسي في الدور الثاني لمنافسات كأس العالم للأندية 2019 ستكون مواجهة بين “فلسفتين” كرويتين، وبمثابة مباراة “نهائية” لخروج المغلوب من المنافسة.

 

وستضمن هذه المواجهة، وهي الخامسة بين فريقين عربيين في مونديال الأندية، تواجدا عربيا في نصف نهائي البطولة التي تشارك فيها للمرة الأولى ثلاثة فرق عربية هي الهلال بطل دوري أبطال آسيا والترجي بطل دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضيين، والسد المضيف الذي فاز افتتاحا بصعوبة على بطل أوقيانوسيا هيينجين سبور 3-1 في الوقت الإضافي (1-1 في الوقت الأصلي).

وقال لوشسيكو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة:” نوعية كل فريق تختلف، الترجي فريق بدني أكثر، نحن فريق يضم نوعيات فنية في جوانب أخرى من اللعبة، لكن هذا لا يعني أننا نعرف نتيجة مباراة الغد”.

وتابع:” ستكون مواجهة بين فلسفتين وسنرى من سيخرج فائزا، رأينا الترجي ونعرف انه فريق بدني بالدرجة الأولى، وأيضا يتمتع بالجودة من منتصف الملعب، فريق مع خبرة ونضوج وثقة”.

وأضاف:” نحن ننتظر المباراة غدا ونعرف أن هذه المباريات هي نهائية، وبالنسبة إلينا نهائي البطولة هو غدا، هذه المباراة يجب الفوز بها، لا توجد نتيجة أخرى، علينا أن نكون مستعدين وشعوري أن الفريق في هذة اللحظة لديه إرادة قوية”.

إغلاق