ترتيب دوري ناصر بن حمد الممتاز البحريني

ترتيب دوري ناصر بن حمد الممتاز البحريني

بعد أن إنتهت منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري البحريني ” دوري ناصر بن حمد الممتاز البحريني” يوم الجمعة الماضي، وأيضاً بعد أن إنتهاء مباراة اليوم المؤجلة من الجولة الأولي، يستعرض كورة أون ترتيب جدول الدوري.

 

1/ يعتلي المركز الأول، فريق الحد برصيد 28 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 9 مواجهات والتعادل في مباراة واحدة و الهزيمة في لقاء آخر.

2/ يأتي بالمركز الثاني فريق المحرق، برصيد 26 نقطة، قد حصدها المحرق من خلال تحقيق الفوز في 8 مباريات و تعادل في مباراتين و خسر في مباراة واحدة.

3/ صاحب المركز الثالث، فريق الرفاع الشرقي، برصيد 20 نقطة، من فوز 6 مباريات و تعادل في مباراتين و خسر في 3 مباريات.

4/ ليحصد المركز الرابع، فريق الرفاع البحريني، برصيد 19 نقطة، من خلال فوز 6 مباريات و تعادل في مباراة واحدة، وهزيمة 4 مباريات.

5/ ويحصد المركز الخامس، فريق النجمة، برصيد 15 نقطة حصدها في الفوز في 4 مباريات و تعادل في 3 مباريات و خسر في 4 لقاءات.

6/ يتواجد فريق المنامة بالمركز السادس، برصيد 15 نقطة حصدها في الفوز في 3 مباريات و تعادل في 6 مواجهات والخسارة في مباراتين.

7/ بينما يحصد المركز السابع، فريق الأهلي البحريني، برصيد 11 نقطة، من خلال الفوز في 3 لقاءات و خسر في 6 مباريات و تعادل في مباراتين.

8/ ويأتي المركز الثامن، ويكون من نصيب فريق البسيتين، برصيد 8 نقاط، وقد حصدها من خلال الفوز في مباراتين و خسر في 7 مواجهات و تعادل في مباراتين.

9/ والمركز التاسع والقبل الأخير، يكون من نصيب فريق الشباب، جامعاً في رصيده 7 نقاط، من الفوز في مباراتين وتعادل وحيد وهزيمة في 8 مباريات.

10/ و يتذيل جدول مسابقة الدوري، بالمركز العاشر، فريق الحالة، بخمس نقاط، من فوز وحيد وتعادل مباراتين والخسارة في 8 لقاءات.

إقرأ أيضاً

التعادل الإيجابي يفرض سيطرته علي مباراة الرفاع والمحرق

إغلاق