تحدي هالجريمسون وتشافي والقمه المرتقبه دوري نجوم قطر

تحدي هالجريمسون وتشافي والقمه المرتقبه دوري نجوم قطر

يستضيف فريق السد نظيرة العربي فى قمه مرتقبه وناريه من الاسبوع السادس عشر فى دوري نجوم قطر، وسوف تقام المباراة الخميس المقبل فى تمام الساعه السادسة والنصف مساء، ويستضيف اللقاء ملعب حمد بن جاسم بنادى السد.

 

ويقود اللقاء اثنان من أبرز الأسماء على المستوى التدريبي ليس محلياً فقط لكن على المستوى العالمي وذلك رغم أن هذا الموسم هو الأول لتشافي كمدرب.

فالأيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب العربي هو من قاد منتخب أيسلندا لإنجازات غير مسبوقة في بطولة الأمم الأوروبية وكذلك في كأس العالم 2018، وفي المقابل فأن تشافي واحد من أساطير كرة القدم وحقق نجاحات كبيرة للغاية، ومدرباً واعداً ومميزاً.

بينما تشافي هيرنانديز لديه فلسفة واضحة وذلك وفقاً لاستراتيجية النادي، وتعتمد على أن الفريق منافساً أساسياً على كل الألقاب والبطولات محلياً وقارياً، وأنه لا يقل عن الأندية الكبيرة في العالم، ويعتمد تشافي في فلسفته التدريبية على أن فريقه لابد أن يفرض أسلوبه وشخصيته على الملعب والمنافس.

السد تحت قيادة تشافي هذا الموسم في الدوري، حقق الفوز في 10 مباريات وخسر 4 لقاءات وتعادل مرة واحدة، وسجل 44 هدف وهو الأعلى تهديفياً واهتزت شباكه 25 مرة بفارق +19 بين ماله وما عليه من أهداف، وحصل على مجموع 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث خلال 15 مباراة في البطولة حتى الآن.

والعربي تحت قيادة هالجريمسون هذا الموسم في الدوري، حقق العربي الفوز في 5 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 5 مرات وسجل 25 هدف واهتزت شباكه 23 مرة بفارق +2 بين ماله وما عليه من أهداف، وحصل الفريق على مجموع 20 نقطة يحتل بها المركز الخامس خلال 15 مباراة في البطولة حتى الآن.

ومن المؤكد أن كل من تشافي وهالجريمسون سيكون لهما دوراً بارزاً في هذا اللقاء من خارج الخطوط ومن خلال القيادة الفنية للوصول إلى المكسب والنقاط الثلاث.

إقرأ أيضاً

مدرب العربي:مباراة الشحانية ثقيلة واثق في اللاعبيين

إغلاق