بهدف البلايلي.. الجزائر تفوز على قطر وتصعد لنهائى بطولة كأس العرب

بهدف البلايلي.. الجزائر تفوز على قطر وتصعد لنهائى بطولة كأس العرب

فاز المنتخب الجزائري منذ قليل على المنتخب القطري ضمن منافسات الدور النصف النهائي لبطولة كأس العرب بقطر ٢٠٢١.

 

نتيجة مباراة قطر أمام الجزائر

تمكن المنتخب الجزائري من تحقيق الفوز على منتخب قطر بهدفين مقابل هدف على استاد الثمامة بعد أن استمرت المباراة ل١٨ دقيقة وقت بدل ضائع بعد لعب ٩٠ دقيقة

وبهذا الفوز يتأهل المنتخب الجزائري لنهائى بطولة كأس العرب لملاقاة المنتخب التونسي يوم السبت المقبل الموافق ١٨ ديسمبر على ملعب البيت.

ملخص مباراة قطر أمام الجزائر

استطاع المنتخب الجزائري تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة ٥٩ عن طريق جمال بن العمري، بعد كرة ركنية للجزائر على يمين مرمى قطر، نفذها يوسف البلايلي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس سعد الدوسري بشكل سئ إلى حدود منطقة الجزاء فتابعها حسين بن عيادة الذي سددها مباشرة، إصدمت برأس جمال بن عمري سكنت الشباك الخالية.

وفي الوقت بدل الضائع وتحديداً في الدقيقة ٧+٩٠ سجل المنتخب القطري هدف التعادل عن طريق محمد مونتاري بعد عرضية رائعة من الجبهة اليمنى عن طريق إسماعيل محمد إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمد مونتاري برأسية قوية إصدمت بالقائم الأيمن للمرمى وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة ١٧+٩٠ سجل يوسف بلايلي الهدف الثاني بعد احتساب ركلة جزاء لصالح المنتخب الجزائري…

وصف الهدف…

تنفيذ سئ لركلة الجزاء من قبل البلايلي بتسديدة في الزاوية اليمنى تصدى لها الحارس سعد الدوسري لترد وتجد متابعة سريعة من البلايلي الذي سدد الكرة مباشرة داخل الشباك الخالية.

إقرأ أيضًا:

مدرب الجزائر ينتقد حكم مباراة قطر في كأس العرب

إغلاق