بعد إنتهائها كورة اون يرصد تفاصيل الجولة الثانية عشر من الدوري الكويتي

بعد إنتهائها كورة اون يرصد تفاصيل الجولة الثانية عشر من الدوري الكويتي

انتهت مساء أمس الأحد الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الكويتي الممتازلكرة القدم،واستمرت فعاليات تلك الجولة علي مدار ثلاثة أيام شهدت مواجهات جمعت فرق خيطان والكويت ،الساحل وكاظمة،العربي والشباب،السالمية والقادسية، والنصر والفحيحيل.

 

ويستعرض كورة أون في التقرير التالي كافة مواجهات الجولة الثانية عشر.

بدأت الجولة الثانية عشر،الجمعة الماضية 23 أبريل 2021، بمواجهة جمعت فريقا الكويت خيطان علي ملعب ناصر النعيمي،تلك المباراة التي دخلها كل فريق طامحاً لمكسب ما ،انتهت بفوز كبير للكويت علي خيطان بخمسة أهداف لهدف،ليرفع الكويت رصيده بتلك النتيجة ل23 نقطة ويعزز موقفه في الترتيب الثالث عقب القادسية والعربي محافظاً بذلك علي ترتيبه في المربع الذهبي قبل إقتراب الجولات النهائية،بينما تحطمت خيطان الرامي للخروج من مراكز الهبوط ليقبع بخسارته تلك عاشراً في المركز الأخير برصيد 6 نقاط فقط.

وفي ثاني أيام الجولة السبت الماضي، وعلي ملعب عبدالله الخليفة الصباح، التقي فريقا العربي والشباب،في مباراة دخلها متصدر الدوري بطموحات عالية لإنتزاع 3 نقاط غالية تعزز من موقفه متصدراً،تمكن العربي من الفوز علي الشباب بهدف نظيف ليرفع الأخضر رصيده إلي 32 نقطة،في مقابل الشباب الذي بخسارته أمام المتصدر بقي سابعاً برصيد 11 نقطة.

وفي اليوم ذاته كان جماهير الكرة الكويتية علي موعد مع مواجهة أخري جمعت فريقا الساحل وكاظمة،تمكن فيها كاظمة صاحب الترتيب الرابع من انتزاع نقطة واحدة بتعادله إيجابياً مع الساحل،وبهذه النقطة وصل كاظمة للنقطة 19 في الترتيب الرابع حيث وعلي الرغم من التعادل استطاع الفريق ضمان البقاء ولو مؤقتاً في المربع الذهبي أملاً في الوصول لمقعد قاري مع نهاية البطولة،في حين أتي الشباب ثامناً برصيد 8 نقاط.

وفي اليوم الأخير من الجولة وتحديداً أمس الأحد،استطاع الفحيحيل تسجيل تعادلاً سلبياً مع نظيره النصر، ليحافظ كلا الفريقان علي ترتيبهما ،فظل الفحيحيل تاسعاً برصيد 9 نقاط مقابل النصر الذي حافظ علي ترتيبه خامساً برصيد 15 نقطة.

وفي الوقت ذاته التقي السالمية والقادسية،في مباراة دخلها الغريمين علي أمال عالية،تمكن فيها كلا الفريقين من إحراز تعادلاً مكن كلاً منهم من حصد نقطة واحدة ليصل القادسية للنقطة 25 مقابل السالمية الذي وصل للنقطة 13،وبهذه النتيجة منح القادسية الفرصة والهدية الأكبر للنادي العربي بالإقتراب أكثر من بطولة الدوري.

إقرأ أيضاً

ترتيب فرق الدوري الكويتي عقب نهاية الجولة الـ 12

إغلاق