بطاقة مباراة قطر والإمارات كأس الخليج العربي

بطاقة مباراة قطر والإمارات كأس الخليج العربي

تُستكمل مساء اليوم، الاثنين، منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الخليج للمنتخبات “خليجي 24″، وسط مواجهات قوية ومرتقبة من جانب الجماهير.

وتتجه الأنظار مساء الاثنين تجاه مباراة قطر والإمارات المقرر إقامتها في الرابعة والنصف عصرا في لقاء ناري من العيار الثقيل.

منتخب قطر يبحث عن تحقيق الفوز الثاني له في البطولة، بعدما خاض مباراتين فاز في لقاء وخسر آخر، فيما يسعى منتخب الإمارات لتحقيق الفوز الثاني أيضا بعدما خسر في مباراة وفاز بأخرى خلال الجولتين الماضيتين.

ويعد اللقاء ذو أهمية كبيرة بالنسبة لوضع المنتخبين، إذ يحتل منتخب قطر المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعدما خاض مباراتين، فاز في لقاء وخسر آخر، مسجلا 7 أهداف واستقبلت شباكه هدفين.

على الجانب الآخر، يحتل منتخب الإمارات المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعدما خاض مباراتين فاز في لقاء وخسر آخر، مسجلا 3 أهداف واستقبلت شباكه هدفين.

ويستهدف منتخب قطر الوصول إلى النقطة السادسة على حساب المنتخب الإماراتي الذي يبحث هو الآخر عن الوصول لنفس الهدف، بالفوز على قطر خلال اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب ستاد خليفة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الخليج العربي “خليجي 24”.

ومن المنتظر أن يخوض منتخب قطر اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: سعد الشيب

خط الدفاع: بيدرو، طارق سلمان، عبد العزيز حاتم، عبد الكريم حسن.

خط الوسط: سالم الهاجري، بوعلام خوخي، إسماعيل محمد، حسن الهيدوس، أكرم حسن عفيف

خط الهجوم: المعز علي

على الجانب الآخر، يأمل الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الإمارات في قيادة منتخب بلاده لتحقيق الفوز في تلك المواجهة الصعبة مدعما بالعناصر الشابة التي تسعى لاكتساب الثقة من خلال الفوز على قطر.

وأكد الهولندي بيرت فان مارفيد مدرب الإمارات أن منتخب قطر متميز ويضم عناصر مميزة والمباراة لن تكون سهلة ولكن منتخب بلاده لديه الحماس لتحقيق الانتصار.

ومن المتوقع أن يخوض منتخب الإمارات المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشامسي

خط الدفاع: محمد برغش، خليفة الحمادي، محمد مرزوق، يوسف جابر

خط الوسط: طارق أحمد، خلفان مبارك، عبد الله رمضان، بندر الأحبابي، علي صالح

خط الهجوم: علي المبخوت.

وكان المنتخب القطري أحرز لقب كأس آسيا 2019 بالإمارات للمرة الأولى في تاريخه، لذلك يعد منتخب قطر المرشح الأول للفوز بخليجي 24، مدعما بأرضه وجماهيره.

على الجانب الآخر يمتلك المنتخب الإماراتي طموحات تحقيق الفوز والانتصار وخطف بطاقة العبور وتخطي دور المجموعات.

إغلاق