الوداد يقترب من التعاقد مع مدير فني جديد.. ليس موسيماني

الوداد يقترب من التعاقد مع مدير فني جديد.. ليس موسيماني

كشفت صحيفة “المنتخب” المغربية أن اقتراب نادي الوداد المغربي من التعاقد مع مدير فني جديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفا وليد الكراكي المدير الحالي للوداد، لتولي الفريق خلال الفترة المقبلة.

مفاوضات الوداد مع عموتا

وأضافت: أن الوداد أقترب من التعاقد مع المدير الفني للمنتخب المغربي للمحليين الحسين عموتا، ليكون على رأس القائمة الفنية لوداد الأمة خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل منافسة الوداد على أكثر من لقب محلي وأفريقي وعالمي في الشهور القليلة المقبلة.

حقيقة المفاوضات مع موسيماني

وتابعت: أن النادي لم يتفاوض مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال فترة الحالية، لتولى زمام الأمور الفنية للوداد، مرجحة رغبة مسئولي الوداد في التعاقد مع مدير فني محلي سبق له قيادة وداد الأمة من قبل.

وأوضحت: أن هناك خالفات بين الوداد والركراكي بسبب المستحقات المالية الخاصة الخاصة بالأخيرة التي لم يحصل عليها، لافتة أن الوداد سوى خلفاته المالية السابقة مع الوداد ليصبح قريبًا من تولى القيادة الفنية للمرة الثانية مع الوداد.

إنجازات الولاية الأولى للعموتا

جدير بالذكر، أن حسين عموتا تولي القيادة الفنية للفريق المغربي في 2017 وأحرز لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب النادي الأهلي، وشارك مع الفريق المغربي في كأس العالم للأندية.

إغلاق