الفحيحيل ينتصر علي الخيطان ويبتعد عن مراكز الهبوط

الفحيحيل ينتصر علي الخيطان ويبتعد عن مراكز الهبوط

تمكن الفحيحيل من انتزاع فوزاً هاماً عقب تغلبه اليوم بثلاثية علي غريمه خيطان في مباراة الفريقين التي انتهت منذ قليل ضمن منافسات الجولة الحادية عشر للدوري الكويتي لكرة القدم.

 

مجريات المباراة

في شوط أول بدأت دوافع الفحيحيل طاغيةً للغاية من أجل تحسين موقفه قبل النهائي من جدول الترتيب،تمكن الفحيحيل من تسجيل أول أهدافه في الدقيقة ال10 عن طريق اللاعب فواز الرشيدي ،ومع تقدم الفحيحيل زادت الضغوط الدفاعية علي فريق الخيطان الذي وبقوة دفاعية متوسطة حاول العودة في اللقاء والإقتراب من مرمي خالد عجاجي ولكن من هجمات لم تسجل أياً منها أهداف،وبعد أقل من 10 دقائق وفي بداية الدقيقة ال20 تمكن لاعب الفيحيحل البرازيلي الخبيزي من تسجيل الهدف الثاني للفريق ليضاعف الفحيحيل النتيجة في وقت قصير ليدعم موقفه ويدخل بدوافع أعلي الشوط الثاني،لتنتهي فعاليات الشوط الثاني بهدفين للفحيحيل مقابل لاشئ من الخيطان سوي محاولات ذهبت سدي.

ليبدأ الشوط الثاني مع محاولات أقل من الفحيحيل علي مرمي الخيطان لأجل المحافظة علي نظافة شباكه وتصعيب المهمة أكثر علي الخيطان.ليتمكن وبعد العديد من المحاولات فريق الخيطان من تسجيل أول أهدافه في الدقيقة ال50 ليقلص بذلك الفريق فارق الأهداف مع الفحيحيل،ليعود بعدها الفحيحيل بهدف ثالث في الدقيقة 62،وتزداد دوافع الخيطان ليسجل هدفاً ثانياً للخيطان في الدقيقة 75،وتنتهي فعاليات المباراة بثلاثية للفحيحيل مقابل هدفين للخيطان.

تشكيل الفريقين

وقد استقر مدرب الفريق ظاهر العدواني علي القائمة النهائية لخوض مباراة الفريق أمام خيطان لتضم:
حراسة المرمي:خالد عجاجي.
خط الدفاع:ناجي العجمي،أرون،حسين علي.
خط الوسط:النصر،نواف،محمد نعيم،لويز،البلوشي.
خط الهجوم:الرشيدي،هنري.
وقد أعلن المدير الفني للخيطان هاني الصقر قائمة فريقه لمواجهة الفحيحيل لتضم:
حراسة المرمي:أحمد الدوسري
خط الدفاع:أحمد سمير،محمد عنتر،مومو.
خط الوسط:أوليسن،شاهين العلي،الأنصاري،يوسف،مولما
خط الهجوم:فهد،جيمي.

ترتيب الفريقين

يُذكر أن الفحيحيل دخل مباراة اليوم وهو يحتل الترتيب التاسع –قبل الأخير- برصيد 6 نقاط جمعها من فوز وحيد،وتعادل في 3 مباريات في مقابل الهزيمة في 6 مباريات،كما الخيطان الذي كان يحل أخيراً برصيد 6 نقاط أيضاً.
ومع فوز الفحيحيل اليوم تمكن الفريق من التقدم مركزين كاملين حيث أصبح يحتل الترتيب السابع برصيد 9 نقاط كاملة،في حين لم يتغير ترتيب الخيطان الذي ظل أخيراً برصيد 6 نقاط فقط.

إقرأ أيضًا:

الكويت يستعيد إنتصاراته بفوز هام علي الساحل في الدوري الكويتي

إغلاق