العين الإماراتي يطلب تأجيل مباراته في دوري أبطال آسيا أمام السد

العين الإماراتي يطلب تأجيل مباراته في دوري أبطال آسيا أمام السد

قام العين الإماراتي بتقديم طلب للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل تأجيل مباراته أمام ضيفه السد القطري، بسبب فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اسيا.

وأكد عضو مجلس إدارة نادي العين الإماراتي ماجد العويس في تصريح خاص للموقع الرسمي للنادي، أن طلب تأجيل المباراة يأتي اتساقا مع إجراءات الوقاية والمراقبة المتبعة في الدولة حاليا.

وتابع، “هذه الإجراءات بهدف التصدي لفيروس كورونا، وخصوصا أن الساعات الماضية شهدت اكتشاف حالتين حول استاد هزاع بن زايد (الذي سوف يحتضن المباراة)، وتحديداً في طواف الامارات للدراجات”.

وكانت قد ذكرت وسائل الاعلام مؤخراً اصابة عدد من لاعبي فريق سيباهان أصفهان الإيراني الذي واجه السد في الجولة الماضية لدوري ابطال آسيا، وهو ما أشار إليه العويس في حديثه.

جدير بالذكر أن مباراة العين والسد هي الوحيدة إلى جانب مباراة الدحيل القطري مع الشارقة الاماراتي المقررة الاثنين، لم يتم تأجيلهما من مباريات فرق غرب القارة في الجولة الثالثة للمسابقة القارية.

وقد سافر فريق الشارقة اليوم السبت إلى قطر استعدادا لخوض المباراة أمام الدحيل، ونشر حساب النادي الاماراتي على “تويتر” صوراً لافراد بعثة الفريق وهم في الطائرة المتجهة الى الدوحة.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة العين وحتا في دوري الخليج العربي

إغلاق