العربي ينتصر علي الشباب في الأسبوع ال12 من الدوري الكويتي

العربي ينتصر علي الشباب في الأسبوع ال12 من الدوري الكويتي

تمكن فريق العربي من تحقيق إنتصاراً غالياً بهدف نظيف علي الشباب في المباراة التي جمعت كلا الفريقان اليوم ضمن فعاليات الأسبوع ال12 من بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم.

 

أحداث المباراة

بدأ فريق العربي الطامح للإقتراب من لقب الدوري الموسم الحالي مواجهته بحماس وفاعلية عالية،فعن طريق فريق بدا عليه انتظام دفاعاته وخط هجومه استطاع المهاجم علاء الدالي وبأسيست من السنوسي الهادي منح اللاعب التقدم لفريقه في الدقيقة ال16،وفي سبيل معادلة النتيجة حاول الشباب مراراً الإقتراب من مرمي سليمان عبد الغفور،ليستطيع مامادو من إحراز هدفاً في الدقيقة ال34 للفريق لكن سرعان ما يعلن حكم الفار إلغاء الهدف بسبب الخطأ علي أحد لاعبي النادي العربي،ومع المحاولات من كلا الفريقين انتهت فعاليات الشوط الأول للمباراة بتقدم العربي علي الشباب بهدف نظيف.
ومع بدأ الشوط الثاني قام ميتشا مدرب العربي بإجراء تبديل بخروج جمعة عبود وإستبداله باللاعب عبدالله عمار،في حين استكمل الشباب بتشكيله الكامل منذ بداية المباراة،وفي شوط بدا عليه قلة هجمات فريق العربي عن سابقه لعب الفريق علي المحافظة علي نظافه شباكه وتجنب دخول أية أهداف فيه،ليقوم ميتشا مجدداً بتبديل غيرمتوقع بخروج التونسي الدولي السنوسي الهادي ودخول أحمد إبراهيم بدلاً عنه،كما بإدخال حسين الحربي بدلاً من علاء الدالي،ومع استمرار المحاولات من كلا الفريقين انتهت المباراة بتقدم العربي بهدف نظيف علي الشباب.

تشكيل الفريقين

أعلن الكرواتي انتي ميشا مدرب فريق العربي الكويتي قائمة فريقه لخوض مباراته التي تقام بعد قليل مع نظيره فريق الشباب لتضم:
حراسة المرمي:سليمان عبد الغفور.
خط الدفاع:محمد فريح،أحمد الصالح،حسن حمدان.
خط الوسط:جمعة عبود،بندر السلامة،حسين اشكناني.
خط الهجوم:عبدالله الشمالي،السنوسي الهادي،علاء دالي،علي دباغ.
وضمت قائمة البدلاء كلاً من:علي جراغ،عبدالله عمار،بدر طارق،حسين الحربي،سلمان العوضي ،أحمد رحيل،علي خلف،عبدالعزيز السليمي،أحمد إبراهيم.
أعلن الصربي مارجان مدرب نادي الشباب قائمة فريقه لخوض مباراته أمام النادي العربي لتضم:
حراسة المرمي:سعد العنزي.
خط الدفاع:محمد الفارسي،ناصر الوهيب،سانج بير،محمد العطار.
خط الوسط:زيد زكريا،سليم مامادو،عمربوحمد.
خط الهجوم:أوسينو سيزار،أوسينو نداي،عبدالله الباذر.
وضمت قائمة البدلاء كلا من:علي مصطفي،علي فورد،حسين البحر،أحد دشتي،منصور البلوشي،عبد الهادي خميس.

ترتيب الفريقين

ودخل فريق العربي-متصدرالدوري الكويتي- مباراة اليوم بحماسة عالية لتحقيق فوز جديد يسهل علي الأخضر الإقتراب شيئاً فشيئاً من لقب عزيز لطالما غاب عن الفريق 21 عاماً،فالعربي كان يملك 29 نقطة تمكن من حصدها جراء خوضه 11 مباراة،انتصر في 9 منها مقابل تعادلين فقط وسجل خال من الهزائم. فالشباب كان يقع في الترتيب السابع برصيد 11 نقطة جمعها الفريق من 3 إنتصارات وتعادلين في حين هُزم الفريق 6مرات.
ومع فوز العربي اليوم استطاع العربي برفع رصيد نقاطه إلي 32 نقطة مقابل بقاء الشباب في الترتيب ذاته وبنفس عدد نقاط الرصيد

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة العربي والشباب اليوم في الدوري الكويتي

إغلاق