الأرقام السلبية تطارد النجم الساحلي

الأرقام السلبية تطارد النجم الساحلي

واصل فريق النجم الساحلي السقوط ببطولة الدوري التونسي، وذلك بعدما خسر أمام نجم المتلوي أمس بهدف دون رد بالمباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث بالمسابقة المحلية.

 

النجم الساحلي يستعد لمواجهة الهلال السوداني يوم السبت الموافق 28 ديسمبر ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، إذ يقع الفريق التونسي في مجموعة تضم الأهلي، الهلال السوداني، وأخيرا بلاتينيوم الزيمبابوي.

ورغم البداية القوية لخوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنجم الساحلي الذي بدأ مسيرته مع الفريق التونسي بالفوز على الأهلي بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات، ثم فاز على بلاتينيوم بالجولة الثانية خارج ملعبه بثلاثية نظيفة، فشل المدرب في مواصلة النتائج المميزة ببطولة الدوري التونسي.

خسر النجم الساحلي أمام حمام الأنف برباعية نظيفة، وتلك هي الهزيمة الأكبر التي يتلقاها الفريق في الدوري هذا الموسم، وكذلك هي الهزيمة الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين.

وبعدها تلقى النجم هزيمة أخرى أمام الملعب التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الأسبوع الثاني عشر من الدوري، قبل أن يخسر من نجم المتلوي بهدف دون رد ليتلقى النجم الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري لأول مرة هذا الموسم.

الفريق أحرز هدفا وحيدا فقط آخر 3 مباريات خاضها في الدوري التونسي، الأمر الذي يعكس المعاناة الهجومية لأبناء كارلوس جاريدو في الدوري.

ورغم النتائج السلبية التي حققها الفريق في الدوري على مدار ثلاث مباريات، تمسك جاريدو بأمل العودة بالفريق الساحلي إلى هيبته مرة أخرى، خاصة أمام الهلال السوداني إذ قال المدرب إن فريقه يعلم جيدا أن دوري الأبطال هو الأهم بالنسبة له هذا الموسم، مشددا على أن جميع اللاعبين سيقدموا أقصى ما لديهم لتخطي عقبة الهلال السوداني.

جدير بالذكر أن النجم الساحلي يحتل صدارة ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وأخيرا بلاتينيوم بلا نقاط.

إغلاق