أيمن الرمادي عقب تعادله مع العين الإماراتي: كنت أسعى لخطف الفوز

أيمن الرمادي عقب تعادله مع العين الإماراتي: كنت أسعى لخطف الفوز

نجح فريق عجمان بقيادة مدربه المصري أيمن الرمادي، في خطف نقطة ثمينة من نظيره العين بعد التعادل معه سلبياً خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس، بالجولة التاسعة من دوري الخليج العربي.

 

وقال الرمادي في تصريحات عقب المباراة، أنه من الصعب أن تتقابل مع فريق كبير بحجم نادي العين مرتين خلال 5 أيام فقط، وتضع سيناريو مختلف في كل لقاء.

وتابع المدرب المصري تصريحاته قائلاً إن فريقه نجح في الحصول على نقطة ثمينة، ولكنه شدد في الوقت نفسه على عدم رضاه عن مستوى فريقه خلال آخر 20 دقيقة من اللقاء.

وأكد أيمن الرمادي أنه تفاجئ بتراجع لاعبيه للدفاع بطريقة غير مبررة، على الرغم من إجرائه لتبديلات هجومية سعياً منه لخطف الفوز أمام العين.
ويعتبر الرمادي من أقدم المدربين المصريين في منطقة الخليج العربي، حيث أنه أصبح متخصصاً في صعود فرق الدرجة الثانية إلى الدوري الممتاز وتحديداً الفرق الإماراتية.
الرمادي لا يمتلك تاريخاً كبيراً خلال مشواره الكروي كلاعباً خاصة أنه اعتزل اللعبة مبكراً بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بعد مشوار قصير مع أندية المقاولون وأسوان والقناة، ثم اتجه إلى عالم التدريب الذي نجح خلاله في فرض اسمه من خلال تحقيق العديد من النجاحات.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة العين وعجمان في دوري الخليج العربي الإماراتي

إغلاق