‏وسائل غريبة لجأ لها نجوم الرياضة للترفيه عن أنفسهم في الحجر المنزلي

‏وسائل غريبة لجأ لها نجوم الرياضة للترفيه عن أنفسهم في الحجر المنزلي

لجأ عديد كن نجوم الرياضة حول العالم، إلي طرق جديدة في الترفيه عن أنفسهم في فترة الحجر الصحي المنزلي، المفروض بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي تسبب في إيقاف النشاط الرياضي.

 

حيث لجأ اللاعب البرتغالى “كريستيانو رونالدو” نجم يوفنتوس الإيطالي، إلي مشاركة فيديو مع صديقته “جورجينا” عارضة الأزياء، وهي تقص له شعره، في منزله مستخدمة ماكينة حلاقة كهربائية، ونشر رونالدو الفيديو على صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وجاءت فكرة الفيديو كنوع من التوعية ضد فيروس كورونا المستجد.

بينما لجأ اللاعب الألماني “سامي خضيرة” لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالى، بنشر صورة يحتفل فيها بعيد ميلاده، علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل، الذي وافق مساء أمس السبت 4 من شهر إبريل، جالساً علي منضدة بها عدة صور له، كنوع من التعويض عن حضور أصدقائه والمقربين منه.

وفي سياق متصل.. شارك “جاريث بيل” لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، في تحدي البقاء في المنزل، للحد من عدوي فيروس كورونا المستجد، ونشر ببل فيديو وهو يمارس رياضته المفضلة “الجولف”، ولكن بطريقة مبتكرة، وهي إسقاط كرة الجولف داخل لفافة الورق، بدلاً من استخدام كرة القدم.

رونالدو
رونالدو

إقرأ أيضاً

روبين فان بيرسي يواجه الحجر المنزلي بتحدي المهارات برفقة نجله

إغلاق