“يُفكر في لم الشمل”.. بفرمان من تين هاج اليونايتد يُفاوض لاعب وست هام السابق

“يُفكر في لم الشمل”.. بفرمان من تين هاج اليونايتد يُفاوض لاعب وست هام السابق

يبحث مانشستر يونايتد الذي قدم موسم انتقالات سيء، عن مهاجم عملاق لـ سد العجز الموجود في الفريق مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ووفقًا لـ صحيفة أثليتك، رفض نادي بولونيا، عرض مانشستر يونايتد لمهاجمه النمساوي ماركو أرناوتوفيتش، ويبحث الشياطين الحمر حاليًا عن مهاجم جديد يمكنه التنافس مع أنتوني مارسيال وكريستيانو رونالدو.

عرض يونايتد لـ النمساوي

وقدم يونايتد عرضًا بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني للمهاجم البالغ من العمر 33 عامًا، لكنه سرعان ما تم رفضه، ونادي الدوري الإيطالي يقاوم ضغوط يونايتد من أجل نقل الدولي النمساوي، وينظر يونايتد إلى أرناوتوفيتش على أنه شخص يمكنه المساعدة.

ويشارك إيريك تن هاج التاريخ مع أرناوتوفيتش، الذي عمل معه في إف سي توينتي بين عامي 2006 و 2009. وكان الهولندي آنذاك المدير المساعد للنادي وكان قادرًا على مساعدة المهاجم خلال السنوات التكوينية من مسيرته الكروية.

وتين هاج معجب بالنمساوي بسبب شخصيته ونقاط قوته كمهاجم مركزي، ويرغب مدرب يونايتد بشكل مثالي في لم شمله مع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا نظرًا لتفهمهم بالإضافة إلى تجربة المهاجم في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتمتع المهاجم النمساوي بخبرة كبيرة، حيث كان يلعب كرة القدم الاحترافية لأكثر من عقد حتى الآن، ولعب مع أمثال ستوك سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن سجل 43 هدفًا في 184 مباراة لكلا الناديين.

في المجموع، سجل أرناوتوفيتش 114 هدفًا تنافسيًا في مسيرته المحلية، بالإضافة إلى 33 هدفًا في أكثر من 100 مباراة مع المنتخب النمساوي، ولكن من المعروف أيضًا أن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا شخصية مزاجية ومثيرة للجدل.

سلوك سيء لـ النمساوي

وفي العام الماضي خلال يورو 2020، تم إيقاف المهاجم في مباراة واحدة بعد أن صرخ بعبارة صريحة “أنا مغرم بأمك الألبانية ” على لاعب مقدونيا الشمالية جاني أليوسكي بعد تسجيله في الفوز 3-1 في مراحل المجموعة.

واتهم بالعنصرية خلال الفترة التي قضاها في إف سي تفينتي، وفي وست هام، تم طرده مرة واحدة في موسم 2017_2018 ضد ساوثهامبتون لتهوره بضرب جاك ستيفنز بمرفقه، ولا يمكن التنبؤ به مع مزاجه.

اقرا ايضا..
تشيلسي يتفوق على وست هام بهدف قاتل

إغلاق