يقترب من صفقة مدوية.. خطة إيفرتون لصناعة فريق الأحلام

يقترب من صفقة مدوية.. خطة إيفرتون لصناعة فريق الأحلام

أصبح البلجيكي أمادو أونانا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليل الفرنسي، قريبًا من الانتقال إلى فريق إيفرتون الإنجليزي خلال الموسم الحالي، في ظل البحث المستمر عن لاعب وسط مميز.

ووفقًا لـ “فابريزيو رومانو”، هدف إيفرتون أمادو أونانا يخضع لفحوصات طبية مع النادي ويبدو أنه سيصبح رابع صفقاتهم الصيفية.

ويضيف رومانو، أن إيفرتون قد حصل بالفعل على اتفاق مع ليل للانتقال، حيث سيدفعون حوالي 33 مليون جنيه إسترليني بما في ذلك الإضافات للاعب خط الوسط الواعد، وتمت إضافة بند بيع بنسبة 20٪ في الصفقة.

وتلقى أونانا الكثير من الثناء على أدائه الأخير مع النادي الفرنسي، وأشاد الصحفي جوليان لورينز به، ووصفه بأنه لاعب مشابه لبول بوجبا وأوريليان تشواميني، خاض لاعب خط الوسط الدفاعي الشاب 40 مباراة مع ليل وسجل ثلاثة أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

إيفرتون قريب من عودة إدريسا جوي

وأضاف رومانو، أن إيفرتون قريب من التعاقد مع لاعب خط وسط آخر على شكل إدريسا من باريس سان جيرمان، و غادر لاعب الوسط السنغالي نادي ميرسيسايد للانضمام إلى العملاق الفرنسي في عام 2019 لكنه فقد مكانه منذ ذلك الحين.

ويضيف رومانو أنها مسألة وقت فقط قبل أن يتمكن إيفرتون من إكمال توقيع جاي يبدو أن لامبارد عازم على إعادة هيكلة خط وسطه لهذا الموسم بعد رؤيتهم يهيمن عليهم مرارًا وتكرارًا من قبل منافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2021/2022.

اقرا ايضا..
غيابات نادي برايتون اند هوف امام ايفرتون بالبريميرليج

إغلاق