ولفرهامبتون يضرب أرسنال بثلاثية في الدوري الإنجليزي

ولفرهامبتون يضرب أرسنال بثلاثية في الدوري الإنجليزي

استطاع نادي ولفرهامبتون أن يفوز على ضيفه نادي أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وبدأ الشوط الأول وكان نادي ولفرهامبتون هو الأكثر خطورة وسيطرة على الكرة وسط إرتباك كبير من لاعبي أرسنال وفي الدقيقة 28 سجل ولفرهامبتون الهدف الأول عن طريق “روبين نيفيز” وظل الفريق مسيطر مع وجود بعض المحاولات من لاعبي أرسنال ولكن سجل ولفرهامبتون هدفه الثاني في الدقيقة 37 عن طريق “مات دوهيرتي” بل وتمكن من تسجيل هدفه الثالث في الدقيقة 47 عن طريق “دييجو جوتا” لينتهي الشوط الأول بتقدم ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة.

وبدأ الشوط الثاني وكان نادي أرسنال هو الأكثر سيطرة سيطرة وخطورة بحثا عن تسجيل هدفهم الأول منذ البداية وتعديل النتيجة مع وجود بعض الفرص من فريق ولفرهامبتون وفي الدقيقة 80 سجل أرسنال هدفه الأول عن طريق “باباستاثوبولوس” وظل أرسنال يحاول تسجيل الهدف الثاني ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز ولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يصل رصيد ولفرهامبتون إلى 51 نقطة في المركز السابع من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بينما يقف رصيد أرسنال عند 66 نقطة في المركز الخامس.

إغلاق