وسط تشيلسي الفولاذي على أبواب برشلونة

وسط تشيلسي الفولاذي على أبواب برشلونة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي برشلونة يسعى للتعاقد مع نغولو كانتي لاعب وسط تشيلسي، في ظل نية النادي اللندني التخلص من الدولي الفرنسي الفائز بكأس العالم 2018.

 

وقالت صحيفة ذاصن البريطانية، على أن النادي اللندني يسعى للتخلص من كانتي في حال وصول عرض جيد له، فيما يسعى المدرب كيكي سيتيين المدير الفني للنادي الكتالوني للتعاقد مع لاعب المنتخب الفرنسي ليكون بديلا بوسكيتس في وسط الملعب.

ولا يملك ريال مدريد لاعبا يعوض كاسيميرو، إذ لا يوجد لاعب آخر في هذا الملف الشخصي؛ لأن فيديريكو فالفيردي يلعب في نفس مركز الألماني توني كروس وليس لاعب وسط مدافع مثل كاسيميرو وكانتي.

وأكدت الصحيفة إلى أن النجم الفرنسي يبقى ليه ثلاثة أعوام على نهاية عقده مع النادي اللندني، بينما تعلو الأصوات داخل مجلس إدارة الفريق اللندني، بضرورة بيع الدولي الفرنسي، رغم أنه لعب دورًا أساسيًا في فوز ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016، كما أنه في موسمه الأول مع تشيلسي فاز بلقبي الدوري والكأس.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن كانتي انتقل إلى تشيلسي مقابل 36 مليون يورو، لكن رغم جائحة فيروس كورونا لا يزال موقع ”ترانسفيرماركت“ يضع سعره نحو 80 مليون يورو.

إغلاق