والكلاسيكو كان البداية بسبب كورونا رونالدو يقترب من ريال مدريد

والكلاسيكو كان البداية بسبب كورونا رونالدو يقترب من ريال مدريد

مازال الحلم قائم لدى جماهير فريق العاصمة مدريد، بعودة أسطورتهم وهداف النادي التاريخي كريستيانو رونالدو من جديد وإنهاء مسيرته في سانتياجو برنابيو، قد تتحقق كما أشارت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية.

وبسبب ما حدث داخل الأراضي الإيطالية من أزمات بعدما ضرب فيروس كورونا المستجد والمميت الاقتصاد، فإن نادي يوفنتوس سيتجه إلى تخفيض رواتب لاعبيه، وسيشكل الراتب الكبير الذي يتقضاه كريستيانو رونالدو أزمة كبيرة بالنسبة لهم.

ويعلم الجميع من عشاق الساحرة المستديرة أن صاروخ ماديرا بالرغم من وصوله إلى عامه الخامس والثلاثين،إلا أنه يحافظ على لياقته ومستواه الرائعين، وهو السبب الرئيسي لتصدر يوفنتوس جدول الترتيب، ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإيطالي حتى الآن برصيد 21 هدفاً خلف إيموبيلي.

صحيفة لاكازيتا ديلو سبورت الإيطالية

وكشفت صحيفة لاكازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن إدارة السيدة العجوز لا تمانع في بيع كريستيانو رونالدو هذا الصيف، ويعتقد أنه بإمكانه استرداد 75 مليون يورو في حال بيعه.

وأكدت الصحيفة إلايطالية في تقريرها عبر موقعها الإلكتروني، أن مدريد قادر من الناحية المادية على القيام بهذه الصفقة، ويُعتقد بأن رونالدو بإمكانه قيادة الفريق من جديد لاستعادة الشخصية.

وأوضحت الصحيفة أن صاروخ ماديرا قد قام بمغازلة الفريق والجماهير بحضوره الكلاسيكو الأخير في سانتياجو برنابيو ضد برشلونة في الليجا، والذي انتهى بفوز ريال مدريد بثنائية نظيفة.

والجدير بالذكر أن في حالة إذا سارت الأمور على هذا النهج، يمكن للهداف التاريخي لريال مدريد في إنهاء مسيرته في البرنابيو، وهو الشيء الذي يتمنى أن يراه المشجعون، حيث ريال مدريد يترقب الوضع ويوفنتوس يريد أفضل حل ممكن لحل أزمته.

 

إقرأ أيضا

إغلاق