هل يلحق بنزيما بموقعة أتالانتا ؟

هل يلحق بنزيما بموقعة أتالانتا ؟

تعرض النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد، لإصابة عضلية ليست قوية في ساقه الأيسر، وبهذا تضاءلة فرص تواجده في ذهاب الثمن نهائي بدوري الأبطال الأوروبي، أمام فريق أتالانتا الإيطالي، مساء الأربعاء المقبل.

 

حالة بنزيما تحسم الأمر

وسترجع مسألة لعب مهاجم ريال مدريد خلال اللقاء، إلى الطاقم الطبي للفريق في المريبة الأولى، ثم إلى حالة بنزيما نفسه قبل يومين من المباراة المنتظرة، علماً بأن النادي سيُسافر إلى إيطاليا غداً الإثنين.

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن كريم سيجلس غداً الإثنين مع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، لتحديد لو كان سيُضطر ويشارك أمام فريق أتالانتا، مع قلق من الأجهزة الطبية بخصوص تعافيه من الإصابة.

وأوضحت الصحيفة، أن مشجعي نادي ريال مدريد تتمني أن يتعافي ويشارك كريم بنزيما أمام أتالانتا، بصفته الهداف الأساسي لفريقه ريال مدريد، فمنذ مغادرة كريستيانو رونالدو، أم يتواجد المهاجم الفرنسي في 11 لقاء بسبب الإصابة، وحقق ريال مدريد الفوز خلال 6 مواجهات وتعادل خلال لقاءات وهزم خلال 3 فقط.

ريال مدريد بدون بنزيما

وأحرز نادي ريال مدريد 19 هدفاً خلال الـ11 لقاء، ولو لم نضيف نتيجة لقاء مليلية بكأس الملك (6/1) فسيصبح ريال مدريد قد أحرز 13 هدفاً لا غير خلال 10 لقاءات من غير بنزيما.

الجدير بالذكر أن المدرب الفرنسي زيدان الدين زيدان، تحدث خلال المؤتمر الصحفي بعدما فاز أمام فريق بلد الوليد، بأنه لن يقامر بالنجم كريم بنزيما، وهذا معناه أنه في حالة عدم جاهزيته فلن يلعب أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضًا:

الموندو: الحكام تحابي ريال مدريد في الدوري الإسباني

إغلاق